عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-01-2008 - 05:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية معتز
 
معتز
شاعر الأهلي

معتز غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 681
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,165
قوة التقييم : معتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the rough
أسلحة سورية سرية قادمة وتنبيه من غرور السوبر ستار

قبل دخولهم منافسات دورة دبي الدولية (الجولة السادسة من الدوري العربي) المؤهل لكأس العالم بقفز الحواجز طلب المدرب الألماني نوربرت نوكسول من فرسان المنتخب السوري الذين يدربهم ألا يعتقدوا أنفسهم نجوماً من طينة ( السوبر ستار) بعد النتائج الملفتة التي سجلوها خلال الشهرين الماضيين مابين دورات مصر والكويت والرياض.
ويصف المدرب الألماني دورة دبي بالبطولة الصعبة جداً ضمن دوري صعب جداً : ( ولهذا فعلى المنتخب السوري الذي ينافس على صدارة الدوري العربي أن يحضر نفسه لمواجهة المنتخب الإماراتي القوي على أرضه – يقول نوكسول - وعلينا أن نحافظ على تركيزنا الاحترافي الذي بدأنا به الدوري العربي وأضع تحت عبارة التركيز عدة خطوط ).
ولم يخف نوكسول وجود أسلحة سرية سورية جاهزة سيقوم المنتخب السوري باستخدامها في منافسات الأمارات الدولية القادمة يقول:( نعم قد يكون هناك أسلحة سورية سرية نعد لها وسنستخدمها مابين دورة دبي الدولية ودورة أبو ظبي القادمتين وكل شيء يأتي في وقته).
ويعتقد المدرب الألماني الذي تسلم تدريب المنتخب السوري منذ أيلول( سبتمبر) من العام الماضي أن للفرسان السوريين حظ بالنجاح بدورة دبي وعند سؤاله عن سر تفاؤله قال: ( لأن للمنتخب السوري تركيزه الخاص في هذا الدوري ولاحظوا أننا لا نفوز بجائزة كبرى ثم نتراجع لمراكز خلفية في جائزة كبرى أخرى بل هم يستمرون على ذات القوة والحصاد للنقاط باحتلالهم لمراكز أولى في دوري يصل بهم لكأس العالم ).
ويعترف نوكسول بعدم خوفه من منتخبات الأمارات والسعودية ومصر وقطر والأردن والكويت في المنافسات القادمة : ( لاأخاف مع فرساننا أحداً خاصة عندما نستمر في تركيزنا وبالنهاية سيكون لنا الحظ بالتربع على قمة الدوري العربي).
ومن بين الفرسان العرب الأكثر خطورة على منتخب سورية الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري العربي يشير المدرب الألماني إلى فارسين عربيين هما الإماراتي عبد الله المري والسعودي الأمير عبد الله بن متعب يقول:(المري له خبرته وجواده لديه إمكانيات قفز ممتازة وسريع في جولات التمايز.. أما الأمير عبد الله بن متعب فهو فارس خبير وله فرصته بالتأهل لنهائيات كأس العالم ونركز عيوننا عليهما خاصة).

رد مع اقتباس