عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-10-2007 - 05:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ميلان يعود بخماسيه




استعاد ميلان بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا شيئاً من توازنه بعد سلسلة نتائج مخيبة آخرها الأربعاء الماضي أمام سلتيك الاسكتلندي في المسابقة الأوروبية العريقة (1-2)، بفوزه الكبير على مضيفه لاتسيو 5-1 على ملعب الأولمبي في العاصمة في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، محققاً فوزه الثاني بعد الأول على جنوى في المرحلة الافتتاحية، مقابل 4 تعادلات وهزيمة.
وافتتح ماسيمو أمبروزيني التسجيل في الدقيقة 16 من تسديدة قوية أطلقها من خارج المنطقة، ثم عادل ستيفانو ماوري النتيجة لفريق العاصمة إثر تمريرة من السويسري فالون بهرامي في الدقيقة 23.
ثم استلم ميلان زمام المبادرة وتقدم مجدداً عبر البرازيلي كاكا من ركلة جزاء بعدما ارتكب الحارس فرناندو موسليرا خطأ على ألبرتو جيلاردينو في الدقيقة 33، ثم أضاف اللاعب نفسه الثاني في الشوط الثاني بعد تمريرة متقنة من أندريا بيرلو في الدقيقة 52، رافعاً رصيده إلى ستة أهداف في الدوري هذا الموسم.
وعزز جيلاردينو تقدم ميلان بهدف رابع بتسديدة من اللمسة الأولى إثر تمريرة من كاكا في الدقيقة 70، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الخامس بتسديدة رائعة بعد تمريرة رأسية من أمبروزيني في الدقيقة 79.
ورفع ميلان رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 7 نقاط.
فيورنتينا يخدم الإنتر بتعادله مع يوفنتوس

وعلى ملعب "أرتيميو فرانكي", أسدى فيورنتينا خدمة إلى إنتر ميلان البطل والمتصدر بتعادله مع ضيفه يوفنتوس 1-1 يوم الأحد.
وكان يوفنتوس يتوجه لحصد نقاط المباراة الثلاث بعدما افتتح له التسجيل وبعكس مجريات اللعب فينتشينزو ياكوينتا في الدقيقة 23 مستفيداَ من خطأ المدافع أليساندرو غامبيريني، إلا أن الروماني أدريان موتو الذي لعب سابقاً مع فريق "السيدة العجوز"، أدرك التعادل لفيورنتينا قبل دقيقة على نهاية اللقاء من ركلة جزاء بعد خطأ من المدافع نيكولا ليغروتاليي.
فأصبح رصيد يوفنتوس 14 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان الذي فاز على نابولي 2-1، وبفارق الأهداف عن روما الذي أصبح ثالثاً بعدما نفض عنه غبار الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا (صفر-1) والسقوط الكبير أمام ضيفه إنتر ميلان (1-4) في المرحلة السابقة، بفوزه على ضيفه بارما 3-صفر.
توتي يقود روما للفوز

بدأ روما المباراة بقوة، وتمكن قائده فرانشيسكو توتي من هز شباك الحارس المخضرم لوكا بوتشي بعد دقيقتين فقط على صافرة البداية بعد تمريرة من المونتينيغري ميركو فوسينيتش، وبكرة أطلقها بيمناه من وسط المنطقة إلى الزاوية اليسرى الأرضية لمرمى بارما.
ولعب القائد توتي دوراً أساسياً في الهدف الثاني لفريقه بعدما كرة بينية إلى البرازيلي أليساندرو مانسيني إثر هجمة مرتدة منسقة، فسددها الأخير بيمناه في الزاوية اليسرى الأرضية في الدقيقة 21.
ولعب بارما بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 بعد طرد مهاجمه الدولي برناردو كورادي لحصوله على إنذار ثانٍ، فاستفاد روما ليضيف هدفاً ثالثاً عبر توتي أيضاً وبعد تمريرة من دانييلي دي روسي، رافعا رصيده إلى 6 أهداف.
وعلى ملعب "رنزو باربيرا"، تعادل باليرمو مع ضيفه ريجينا بهدف لكل منهما سجلا في آخر دقيقة من اللقاء، أولاً للضيف عبر نيكولا أموروزو، قبل أن يعادل البرازيلي أماوري النتيجة في الوقت بدل الضائع.
ولعب باليرمو بعشرة لاعبين في آخر دقيقتين بعد طرد جيوزيبي بيافا لحصوله على إنذارين.
وعلى ملعب "لويجي فيراريس"، تغلب جنوى على ضيفه كالياري بهدفين سجلهما ماركو بورييلو في الدقيقة 59 وماركو دي فايو في الدقيقة 73، ليصعد إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة.
وسقط سامبدوريا أمام مضيفه تورينو بهدف سجله يوجينيو كوريني في الدقيقة 88 في مباراة طرد منها لاعب سامبدوريا سيرجيو فولبي في الدقيقة 45.
وتغلب سيينا على إمبولي بثلاثية تناوب على تسجيلها توماس لوكاتيللي في الدقيقة 65 من ركلة جزاء و79 ودانييلي غالوبا في الدقيقة 82.
ولعب إمبولي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64 بعد طرد دانييلي أداني.
وعلى "ستاديو آنجيلو ماسيمينو"، تغلب كاتانيا على ضيفه ليفورنو بهدف سجله جينارو ساردو في الدقيقة 20، ولعب الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد دانييلي باليري في الدقيقة 78.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس