عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-10-2007 - 06:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بوكا جونيورز يسقط أمام ريفر بلايت

بوكا جونيورز يسقط أمام ريفر بلايت


استعاد فريق ريفر بلايت توازنه على حساب ضيفه بوكا جونيورز، وفاز عليه بهدفين نظيفين، الأحد في الجولة الثالثة عشرة من المرحلة الافتتاحية للدوري الأرجنتيني لكرة القدم، وهو الفوز الأول للفريق منذ الأسبوع التاسع.
افتتح التسجيل لأصحاب الأرض المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا في الدقيقة 23، وأضاف لاعب الوسط المخضرم آرييل أورتيغا الهدف الثاني لريفر بلايت في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، ولعب بوكا جونيورز بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45، بعد طرد لاعب الوسط إيفير بانيغا.
وكان ريفر بلايت بقيادة المدير الفني دانييل باساريلا يعاني من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، حيث تضاءلت آماله في المنافسة على لقب المرحلة الافتتاحية للدوري (الأبيرتورا)، ولم يكن متوقعاً أن يفوز في لقاء القمة التقليدي (إل كلاسيكو) الذي أقيم على ملعب مونيومنتال بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.
ورفع ريفر بلايت رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة، صعد بها إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد بوكا جونيورز عند 23 نقطة، في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف إيندبندينتي المتصدر، الذي يملك فرصة توسيع الفارق بينه وبين منافسه، في حال تغلبه مساء الأحد ضمن المرحلة ذاتها على مضيفه نيوويلز أولد بويز.
وبإمكان لانوس صاحب المركز الرابع أن يقتنص المركز الثاني من بوكا جونيورز، وذلك إذا تغلب خارج أرضه على آرسنال الأحد أيضاً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس