عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-01-2008 - 12:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إلى اتحاد الكرة مع التحية

إلى اتحاد الكرة مع التحية..!!؟؟



إلى اتحاد الكرة مع التحية soccer-ss9-1-2008-47




ماحصل في لقاء المحافظة والعربي ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية لم يكن عادياً بل استثنائياً وإلا فما معنى أن يتعرض حارس مرمى لكسر مضاعف في عظام وجهه بضرب متعمد ويمر مرور الكرام دون عقاب أو حساب من المعنيين ؟؟؟
باختصار فإن تفاصيل الحادثة تقول أنه في الدقيقة السادسة والثمانين من عمر لقاء الفريقين وبينما كان المحافظة متقدماً بهدف وإذ بلاعب العربي (أيمن عسافين) يقوم بضرب حارس مرمى المحافظة منار عقاد متعمداً بكوع يده وعلى مرأى من حكم اللقاء (أمين مسعود) دون أن يحرك ساكناً وحتى دون أن يعلن عن خطأ مع أن الحارس المسكين تكسرت عظام أنفه وجزء من عظام وجهه واحتاج بعد نقله للمشفى إلى ثلاث عمليات جراحية.
والملفت في الموضوع أن اتحاد الكرة وعلى الرغم من أن تقرير مراقبي اللقاء السيد سعيد عزام الشامي والكابتن طارق علوش ذكرا الحالة في تقريرهما بل وأكدا أن الحكم لايفقه شيئاً في أصول التحكيم ولايصلح أن يكون حكماً ومع ذلك مر الموضوع مرور الكرام في اتحاد الكرة !!!
والسؤال الذي يطرح نفسه : لماذا هذا التجاهل وهل لوالد الحكم السيد أحمد مسعود عضو اتحاد الكرة دوراً في ذلك ؟؟؟وهل حقاً يمارس السيد مسعود الضغوط التي تصل لحد التهديدات بحق البعض من أعضاء لجنة الحكام في اتحاد الكرة؟؟؟ هي أسئلة حائرة تحتاج لإجابات شافية من أصحاب القرار في اتحاد الكرة.


بقلم : الملتاع

رد مع اقتباس