عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-01-2008 - 12:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
اتحاد الكرة يؤجل قراره بخصوص قمة الثلاثاء الحزينة

اتحاد الكرة يؤجل قراره بخصوص قمة الثلاثاء الحزينة



اتحاد الكرة يؤجل قراره بخصوص قمة الثلاثاء الحزينة






كالعادة انفض المولد بلا قرارات في الوقت الذي تتحدث فيه كل وسائل الإعلام في العالم عن القمة الحزينة التي شهدها ملعب حماة عصر الثلاثاء بين الطليعة وضيفه الكرامة والتي أعقبتها أحداث عنف لا تليق بسمعة فريقين شرّفا الكرة السورية محلياً وداخلياً .

وعلى الرغم من تواجد معظم أعضاء اتحاد الكرة المقيمين وتواجد طاقم التحكيم فإن القرارات النهائية لم تصدر بل تم تأجيل الإجتماع إلى ظهر يوم الخميس أو ربما الأحد القادم بحجة أن الموضوع بحاجة إلى دراسة متأنية الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من المتابعين وخاصة أن معظم الأمور واضحة وتقارير المراقبين وحكم اللقاء لا لبس فيها , وعدسات الفضائيات والحمد لله كانت حاضرة لتنقل فضائحنا إلى أقاصي الأرض وماذا بعد ما الذي ينتظره رجالات إتحادنا حتى يحسمون الأمور؟؟.

البعض أرجع عجز الإتحاد عن اتخاذ القرار اليوم إلى الضغوطات الكثيرة التي تمارس على معظم أعضائه من الخارج حتى أن أحد الأعضاء كان سداً منيعاً في وجه الإجتماع اليوم للخروج بقرارات . ويبدو ان الخلافات الخفية بين أعضاء الإتحاد ستقوده من إخفاق إلى إخفاق في علاج الحالات التي تحتاج إلى حزم وسرعة.

وقريباً من أجواء الإجتماع فإن مصادر مطلعة تفيد بأن المتضرر الأكبر من هذه العقوبات سيكون مدرب الطليعة عماد خانكان الذي ربما تطاله عقوبة الإيقاف حتى نهاية الموسم بالإضافة على عدد من لاعبي الطليعة وقائد الكرامة حسان عباس الذي خرج عن النص الأدبي بشكل مقزز.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس