عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-01-2008 - 06:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية هادي البافاري
 
هادي البافاري
أهلاوي نشيط

هادي البافاري غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1061
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 85
قوة التقييم : هادي البافاري will become famous soon enough
ليمان مازال يفكر في عرض بوروسيا دورتموند

ليمان مازال يفكر في عرض بوروسيا دورتموند icon_blank.gif
أكد ينز ليمان حارس مرمى نادي آرسنال الانجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أنه مازال يفكر في العرض المقدم له من ناديه السابق بوروسيا دورتموند الالماني.

حيث قال ليمان لمدرب المنتخب الالماني الاول يواخيم لوف في مكالمة هاتفية اليوم إنه لم يتخذ قراره بعد بشأن إمكانية انتقاله من إنجلترا إلى النادي الالماني.

وصرح لوف بأن الحارس المخضرم أوضح له أنه يريد يوما آخرا أو يومين قبل أن يعلن عن قراره فيما يتعلق بهذا العرض.

وأكد لوف ، الذي يجري اتصالات مستمرة مع حارس المنتخب الالماني الاول ، أن بقاء ليمان أو انتقاله من آرسنال يجب أن يكون قرار اللاعب نفسه.

وقال لوف "لقد أخبرته (ليمان) أنه يجب أن يفكر في هدوء فيما يريد أن يفعله".

وجاءت مكالمة ليمان الهاتفية أثناء تواجد لوف في مدينة فرانكفورت لحضور محادثات منتخب ألمانيا مع بقية خصومة في مجموعته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وكانت صحيفة "بيلد" الالمانية اليومية قد ذكرت صباح اليوم أن ليمان /38 عاما/ وافق على صفقة الانتقال بالفعل وأن دورمتوند لا ينتظر الان سوى توقيع الحارس الالماني المخضرم على العقد.

ولكن يوزيف شنيك المتحدث الرسمي باسم بوروسيا دورتموند لم يؤكد صحة هذا النبأ حيث أكد لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن الموقف لم يتغير.

وقال شنيك "مازلنا في انتظار قرار ينز ليمان".

وأشارت "بيلد" إلى أن ليمان وافق على خفض قيمة راتبه في دورتموند في سبيل إيجاد فرصة اللعب بشكل أساسي قبل انطلاق بطولة الامم الاوروبية يورو 2008 الصيف المقبل. حيث أصبح الحارس الالماني قلقا من خسارة مركزه الاساسي بمنتخب بلاده نظرا لعدم خوضه المباريات بشكل دوري.

يذكر أن ليمان جلس معظم مباريات هذا الموسم على مقاعد بدلاء آرسنال بعدما خسر مكانه الاساسي بالفريق لمصلحة زميله الاسباني مانويل ألمونيا.

ولعب ليمان 129 مباراة بمسابقة دوري الدرجة الاولى الالماني (بوندسليجا) مع بوروسيا دورتموند فيما بين عامي 1999 و2003 قبل انتقاله إلى آرسنال.

ويبحث بوروسيا دورتموند حاليا عن حارس مرمى جديد منذ إصابة حارسه الاساسي رومان فيندينفيلر في كتفه والتأكد من ابتعاده عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر.

رد مع اقتباس