عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-01-2008 - 11:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رئيس اتحاد الكرة: اجتماعي مع العطري ليس رياضياً !!

رئيس اتحاد الكرة: اجتماعي مع العطري ليس رياضياً !!







أكد الدكتور أحمد جبان في اتصال هاتفي مع موقع الكرة السورية أن لقاءه مع السيد المهندس محمد ناجي العطري رئيس مجلس الوزراء هذا الصباح كان مثمراً وبناءً وتم الحديث فيه عن أمور كثيرة تتعلق بكرة القدم السورية .

ووصف الدكتور جبان الرئيس عطري بأنه محب للرياضة ومطلع على مايجري في الساحة الرياضية من أحداث وأهمها قضية المدرب كابريني والأحداث المؤسفة لقمة أبناء العاصي في حماة.

وحول سؤال حول سبب الزيارة في هذا الوقت بالذات أجاب الدكتور جبان : ( زيارتي للسيد رئيس الوزراء كانت لأمور أخرى بعيدة عن الرياضة ولكن هذا لايمنع أننا بحثنا الكثير من القضايا الرياضية) .

وحول اجتماع اتحاد الكرة بخصوص مباراة الطليعة و الكرامة أجاب الدكتور جبان قائلاً : ( سنجتمع صبيحة السبت أو الأحد لنتخذ القرارات بحق المسيئين وقد طلبنا شريطاً تلفزيونياً يوضح ماحصل وقد حصلنا عليه كما طلبنا من الحكمين المساعدين والحكم الرابع كتابة تقاريهم بشأن ماحصل وسننظر بكل ذلك في الإجتماع).

وبخصوص قضية لاعب الكرامة حسان عباس والإتهامات التي تطاله بأنه قام بخلع سرواله للجمهور أفاد الدكتور جبان : ( لم يصلنا مايؤكد ذلك رغم أن البعض من شهود العيان مازالوا يصرون على أنه فعل ذلك ونحن كاتحاد لن نتخذ أية عقوبة بحقه مالم يوضع بأيدينا دليلاً قاطعاً).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس