عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2008 - 03:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ayman82
 
ayman82
أهلاوي مميز

ayman82 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1426
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 191
قوة التقييم : ayman82 will become famous soon enough
ريكارد سعيد بالتعادل مع إشبيليه

ريكارد سعيد بالتعادل مع إشبيليه rijkaardhenry_B.jpg


اعتبر الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن التعادل الذي عاد به فريقه من ملعب إشبيليه (1-1) في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا يمثل نتيجة طيبة، بينما أكد مانولو خيمينيز المدير الفني لفريق إشبيليه أحقية فريقه بالخروج فائزاً في هذه المباراة.
وقال ريكارد في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية الصادرة الخميس:"لعب فريقي بشكل جيد وقدم مباراة طيبة، لعب إشبيليه بضغط كبير منذ تقدمنا بهدف، ولكننا نجحنا في تنظيم الخطوط بمرور الوقت وشن هجمات مرتدة".
واعترف ريكارد أن ثلاثة لاعبين في فريقه لم يكونوا في أفضل حالاتهم دون الإفصاح عن أسمائهم، لكنه في الوقت نفسه أكد أنه يشعر بسعادة لهذه النتيجة الإيجابية، التي ستسهل مهمته في لقاء الإياب.
وقال خيمينيز حامل لقب المسابقة إن فريقه استحق أكثر من التعادل رغم تنبؤه منذ إجراء القرعة بأن المواجهة ستكون صعبة للطرفين، وأضاف: "كنا نعرف أن المواجهة ستكون مفتوحة لكل الاحتمالات، سجلوا (برشلونة) هدفاً بسبب خطأ منا، ولكنهم لم يحظوا بأي فرص أخرى، بذلنا جهداً
كبيراً حتى نقتنص الفوز ولكننا لم نوفق، أدى فريقي مباراة كبيرة على أي حال".
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في 16 كانون ثان/يناير الحالي على إستاد "كامب نو" معقل فريق برشلونة، الذي يكفيه الفوز بأية نتيجة أو التعادل السلبي لحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي.
هنري يفتقد آرسنال

على جانب آخر، أكد الفرنسي تييري هنري مهاجم برشلونة، وصاحب هدف التعادل في مرمى إشبيليه، أنه لن يجد أبداً في ناديه الحالي نفس الحنان الذي كان يلقاه من جميع العاملين بفريقه الإنكليزي السابق آرسنال، والذي وصف حبه له بأنه "يجري في دمه".

وقال هنري في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" أيضاً: "آرسنال في دمي، ولن أجد هنا الحنان الذي عوملت به هناك، دائماً ما يفضل الإنسان العودة للمكان الذي انتمى إليه لفترات طويلة، أتمنى أن أنجح في العودة للعمل مع آرسنال يوما ما".
وانتقل هنري (30 عاماً) إلى برشلونة الصيف الماضي مقابل 24 مليون يورو، بعد مسيرة ناجحة مع أرسنال فاز خلالها بلقب هداف الدوري الإنكليزي أربع مرات، لكنه لم يقدم نفس المستوى مع برشلونة حتى الآن.

رد مع اقتباس