عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2008 - 02:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ayman82
 
ayman82
أهلاوي مميز

ayman82 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1426
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 191
قوة التقييم : ayman82 will become famous soon enough
شوستر ينتقد معاملة برشلونة لنجومه الكبار

شوستر ينتقد معاملة برشلونة لنجومه الكبار


انتقد الألماني برند شوستر مدرب ريال مدريد بطل ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم طريقة تعامل برشلونة، الغريم التقليدي لفريقه، مع نجومه الكبار خلال الأعوام الثلاثين الأخيرة.
ورأى شوستر أن ما يحصل مع النجم البرازيلي رونالدينيو حالياً لا يختلف كثيراً عما حصل لنجوم كبار آخرين لعبوا مع الفريق الكاتالوني في السابق.
ويعاني رونالدينيو هذا الموسم مع برشلونة ومن المرجح أن يترك الفريق بسبب سياسة المدرب الهولندي فرانك رايكارد الذي يبقيه على مقاعد الاحتياط في معظم المباريات الأخيرة للفريق الكاتالوني.
واختبر شوستر هذا الواقع مع برشلونة عندما لعب في صفوف الأخير لمدة 8 أعوام ثم ما أن بدأ مستواه يتأرجح قليلاً حتى وجهت إليه حملة انتقادات لاذعة مما دفعه للتحول إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.
وأكد شوستر (47 عاما) في تصريح لصحيفة "أس" المحلية أنه يتعاطف كثيراً مع رونالدينيو ولا يفهم لماذا يتصرف برشلونة بهذه الطريقة مع نجم قدم له الكثير، مضيفاً: "إنه أمر غير عادل على الإطلاق إنهم يفعلون الأمر نفسه مع رونالدينيو، فهم يتصرفون معه كما فعلوا معي، ليس من السهل نسيان أن أفضل اللاعبين الذين لعبوا هناك (في برشلونة) خلال الأعوام الثلاثين الأخيرة خرجوا من الباب الصغير".
وتابع "رونالدينيو لاعب رائع وهو قاد برشلونة للفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا كما قاده للفوز بلقب الدوري المحلي في مناسبتين، ماذا يريدون منه أكثر من ذلك؟، والأسوأ من كل ذلك هو أننا نعلم كيف تتم الأمور في برشلونة، وأن رونالدينيو ليس اللاعب الأول الذي يعامل بهذه الطريقة ولن يكون الأخير، أنا أتعاطف معه فعلاً".
وواصل "لا أنكر أن مستواه تراجع قليلاً في الأشهر الأخيرة لكن من السخف جداً القول إنه انتهى خصوصاً في هذا العمر، إن أفضل اللاعبين في العالم هم من يعطون الفريق هوية خاصة وعلى الجميع أن يتذكر ذلك، أؤكد لكم إنني لا أزال أتذكر الشعور الذي راودني عندما حصل هذا الأمر معي وكيف رحلت عن الفريق والمعاملة التي كان يتلقاها النجوم هناك".
وختم المدرب الألماني قائلاً: "لم ينه أي لاعب في برشلونة مشواره مع الفريق بطريقة جيدة وكان الرحيل دائما بشعاً، إنه أمر غير اعتيادي على الإطلاق وهذا الأمر ليس خطأ المشجعين لأنهم يعلمون ما يحصل".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس