الموضوع: خبر عاجل
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2008 - 07:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية فرح
 
فرح
فراشة أهلاوية

فرح غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold
خبر عاجل

قتل شاب من آل حميدة بالرصاص في مدينة حلب يوم الثلاثاء الماضي على خلفية ما يعتقد أنه تجدد للثأر بين عائلتين في مدينة حلب .
وكان الشاب " أحمد حميدة " يركن سيارته بالقرب من منزله في حي حلب الجديدة عندما ترجل مسلحان من سيارة سياحية كانت تقلهما برفقة شخصين آخرين، و أمطراه بوابل من الرصاص من رشاشين حربيين ، ثم لاذوا جميعاً بالفرار .
وتم إسعافه إلى مشفى الشهباء القريب حيث فارق الحياة متأثراً بإصابته الشديدة .
و فور شيوع خبر مقتل " حميدة " سارع الشبان والرجال من " آل بري " الذين اتهموا بقتله لمغادرة منازلهم خشية حصول أعمال انتقامية .
و الشاب القتيل في العقد الثالث من العمر،وهو أب لطفلين، أكبرهما في الثالثة من عمره، وهو الشقيق الثالث في عائلته الذي يقتل على خلفية الثأر المتجدد بين عائلتي " بري " و " حميدة " في غضون السنوات الخمس الأخيرة .
وتولى فرع الأمن الجنائي في حلب التحقيق في الجريمة ، التي أثارت استياء الرأي العام في حلب من تجدد عمليات الثأر بين العائلتين ، حيث تردد أنه قد تم حصر الشبهة بعدد من المشتبه بهم في ارتكاب الجريمة.
جدير ذكره أن وزارة الداخلية قبل أقل من ثلاث سنوات قد رعت مصالحة مكتوبة بين عائلتي " حميدة " و" بري " بعد مقتل العضو في مجلس الشعب عن دائرة مدينة حلب " أحمد شعبان بري " على خلفية الثأر المتجدد بين العائلتين، والذي ذهب ضحيته عدد من الشبان والرجال ، خلال أقل من عشر سنوات ، وتم على إثر ذلك الصلح إطلاق العشرات من الموقوفين من العائلتين المذكورتين .

رد مع اقتباس