عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-10-2007 - 09:16 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ziad2004
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية ziad2004
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 112
قوة التقييم : ziad2004 will become famous soon enoughziad2004 will become famous soon enough

ziad2004 غير متواجد حالياً

   

تحوم الشكوك حول مشاركة بيرند شنايدر لاعب خط وسط فريق باير ليفركوزن مع المنتخب الألماني في مباراتيه المقبلتين أمام نظيريه الأيرلندي والتشيكي ضمن المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2008).

ويعاني شنايدر من إصابة في الركبة منعته من المشاركة مع فريقه في المباراة التي خسرها 1/2 أمس الأحد أمام مضيفه إنتراخت فرانكفورت في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ورغم ذلك يسافر شنايدر /33 عاما/ إلى برلين للانضمام إلى صفوف المنتخب حيث يأمل يواخيم لوف المدير الفني للفريق أن يتعافى شنايدر تماما في الوقت المناسب ويلحق بالفريق في مباراتيه القادمتين.

ويحل المنتخب الألماني ضيفا على نظيره الأيرلندي في دبلن يوم السبت المقبل ثم يلتقي مع نظيره التشيكي بعدها بأربعة أيام في ميونيخ. ورغم أن المنتخب الألماني لا يزال يحتاج نقطة واحدة من مباراته أمام أيرلندا كي يضمن التأهل ليورو 2008 الذي يقام في سويسرا والنمسا إلا أن لوف بدأ بالفعل الاستعداد للنهائيات.

واستدعى لوف نحو 30 لاعبا للتجمع في برلين غدا الثلاثاء ، ومن بينهم لاعبون مصابون مثل مايكل بالاك وميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي.

وسيكون لكل لاعب ملف خاص يتضمن ما يفترض أن يقوم به من استعدادات خلال الشهور المقبلة.

وصرح لوف بمقر الاتحاد الألماني لكرة القدم في برلين "سنعطي اللاعبين قائمة بالأعمال الإضافية التي نتوقع أن يقومون بها استعدادا للبطولة الأوروبية".

وأضاف لوف "حوالي 35 لاعبا سيكونون هناك ونرغب أن نوضح لهم مجددا أن لديهم الفرصة في المشاركة معنا وأن باب التنافس في البطولة الأوروبية لم يغلق".

وسيتضمن ملف كل لاعب نتائج اختبارات أدائه في الفترة الأخيرة كما سيتضمن تسجيلات مصورة لأفضل وأسوأ عروضه في المباريات وكذلك برنامج لياقة خاص به.

ويمكن للوف أن يستدعي بير ميرتساكر مدافع فيردر بريمن ، والذي تعرض لإصابة خلال مشاركته في المباراة التي فاز فيها فريقه على دويسبورج أمس الأول السبت ، وكذلك يمكنه استدعاء كريستوف ميتزيلدر لاعب ريال مدريد الأسباني وينز ليمان حارس مرمى أرسنال الإنجليزي رغم أنهما لم يشاركا مع فريقيهما بمنافسات الدوري مطلع هذا الأسبوع.

رد مع اقتباس