عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2008 - 03:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مانشستر يونايتد: لن نبيع رونالدو بأي ثمن

مانشستر يونايتد: لن نبيع رونالدو بأي ثمن
رونالدو لن يغادر "أولد ترافورد" مهما كان المقابل المادي


الإنجليزي ديفيد جيل أن الفريق لن يوافق على بيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهما بلغت قيمة العرض وذلك في إطار تقارير برغبة ريال مدريد الإسباني في ضمه مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (نحو 98 مليون دولار).
وقال جيل في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عبر موقعها على الإنترنت: "لا توجد أية فرصة لبيع رونالدو. لن نبيع رونالدو بغض النظر عن قيمة العرض المقدم لضمه".
وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة الريال وبرشلونة الإسبانيين في تدعيم صفوفهما في يناير/ كانون الثاني الجاري بالتعاقد مع رونالدو، فيما تردد أن مانشستر لن يوافق على ترك لاعبه على الأقل حتى نهاية الموسم.
وأضاف المدير التنفيذي لـ"الشياطين الحمر": "كريستيانو رونالدو مدد تعاقده مع النادي حتى 2012، ونحن لسنا من الأندية التي تبيع لاعبيها. المدير الفني للفريق أليكس فيرغسون لا يوافق على رحيل أي لاعب يحتاجه في الفريق أبدا".
وتألق رونالدو بشكل لافت للنظر مع مانشستر في الموسم الماضي وقاد الفريق للفوز بالدوري الإنجليزي، كما واصل ظهوره بمستوى رائع في الموسم الجاري، إذ يتصدر قائمة الهدافين في المسابقة برصيد 13 هدفا.
وفاز رونالدو بجائزة ثالث أفضل لاعب في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لعام 2007 خلف البرازيلي كاكا لاعب ميلان الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.
وأشاد الإسباني سيسك فابريغاس لاعب أرسنال الإنجليزي بقدرات رونالدو وقال: "إنه رائع، أنا معجب بتكوينه الجسماني وبلياقته العالية. إنه يركض سريعا بالكرة ويمتلك قوة كبيرة. بالنسبة لي هو لاعب استثنائي".
وأضاف لاعب وسط "المدفعجية" الذي يقود فريقه لصدارة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن مانشستر: "يصف البعض أداء أرسنال بأنه ممتع، لكنني أستمتع بشكل شخصي برؤية مباريات مانشستر".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس