عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2008 - 01:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
قبل مباراة الجلاء فريقنا بعيون كادره الفني والاداري

مباراتنا مع الجلاء ستكون البروفة الاخيرة قبل دورة دبي ولاتاثير لنتيجتهولاتاخر والفوز بها معنوي
مع إقتراب العد التنازلي لديربي حلب أو كلاسيكو سوريا السلوي بين قطبي السلة السورية ناديي الاتحاد والجلاء بدأت الاستعدادات تتضاعف لهذه المباراة خصوصاً وأنها ستكون البروفة الأخيرة لفريقنا قبل توجهه لبطولة دبي والفوز سيشكل دعماً معنوياً للاعبين المحليين وسيمنحهم ثقة إضافية قبل توجههم لدبي .. موقع نادي الاتحاد رصد لكم آراء الكادر الفني والتدريبي لهذه المباراة مع التنويه إلى أن صفقات لاعبينا الأجانب لم تقفل بعد .....
مدرب الفريق الأرجنتيني فاكوندو بيتراتشي: جميع المباريات بالدوري نوليها أهمية كبيرة بغض النظر عن الفريق المنافس لذلك نعطي هذه المباراة أهمية مثل أية مباراة أخرى, الجماهير في مدينة حلب تعطي لهذه المباراة أهمية كبيرة وكل جمهور يتمنى فوز فريقه نظراً للمنافسة التاريخية بين الناديين وعراقتهما أما بالنسبة لي فهي تشكل إختباراً جيداً قبل توجهنا إلى دبي.
الكابتن علاء جوخه جي مساعد المدرب: لقد وضعنا ككادر فني برنامج تدريبي وفق متطلبات كل مرحلة وهذه المباراة تمثل نهاية الدور الأول وهي بمثابة الامتحان لما أنجزناه وقدرة اللاعبين على تطبيقه ولأن نتيجة المباراة لا تقدم ولا تأخر لذلك أعتقد أن كلا المدربين سيطبقان أكبر عدد ممكن من الخطط وسيزجان بأكبر عدد من اللاعبين ومبروك سلفاً للفريق الفائز.
الدكتور نمير شحادة عضو اللجنة السلوية الفنية بالنادي: المباراة لا تقدم ولا تؤخر على اعتبار أن الفريقان تأهلا للدور الثاني والحسم سيكون بدور الفاينال فور حصراً وفريقنا متعود على التألق والفوز بدور الفاينال.
السيد عبد الغني غنوم إداري الفريق: تحضير الفريق لهذه المباراة يمكن وصفه بالجيد ونحن نتحضر من خلال تمرينين يوميين وفريقنا يعاني من إصابات خفيفة لصلاح الشوا وفراس المصري لكن اللاعبين سيكونان جاهزين للمباراة ونتيجتها لا تقدم ولا تؤخر والربح سيكون معنوياً لغياب الدافع القوي وأتوقع أن تكون اللعبة سهلة وحلوة من كلا الطرفين لأن اللاعبين لن يبذلوا جهوداً كبيرة خوفاً من الإصابة قبل بطولة دبي نتمنى أن يقدم الفريقان مباراة حلوة ترضي جماهيرهما وكنا نتمنى أيضاً لو تقام المباراة على صالة الأسد لكن هكذا شاءت الظروف وكل التوفيق لحكام المباراة.
وفي التمرين الاخير للاهلي يوم الخميس تأكد مشاركة النجم فراس مصري بعد تعرضه للاصابة خفيفة في التمرين


ودعوة لكل اهلاوي في مساندة الفريق يوم الاحد



رد مع اقتباس