عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2008 - 01:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ayman82
 
ayman82
أهلاوي مميز

ayman82 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1426
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 191
قوة التقييم : ayman82 will become famous soon enough
ريال مدريد يدافع عن صدارته أمام ليفانتي

ريال مدريد يدافع عن صدارته أمام ليفانتي realmadrid004_B.jpg


سيدافع ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب عن صدارته في ضيافة ليفانتي صاحب المركز الأخير يوم الأحد القادم في المرحلة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
ولم تكن التجربة الأخيرة للفريق الملكي جيدة، إذ سقط أمام مايوركا 1-2 يوم الخميس الماضي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس المحلية، لذا سيكون اللقاء أمام ليفانتي مناسبة له لاستعادة سطوته من جديد، وهذا الأمر لن يكون صعباً في ظل فارق المستوى بين الفريقين.
ويفترض أن يعمد مدرب ريال مدريد الألماني برند شوستر إلى بعض التعديلات على تشكيلته التي تعتمد أسلوباً هجومياً يقوده الثلاثي المرعب راؤول غونزاليز والهولندي رود فان نستلروي والبرازيلي روبينيو.
ويستضيف برشلونة الثاني مورسيا التاسع يوم السبت على ملعب "نو كامب" من دون العاجي يايا توريه والكاميروني صامويل ايتو.
إلا أن المشكلة الحقيقية في الفريق الكاتالوني حالياً هي عدم اختيار المدرب الهولندي فرانك ريكارد للتشكيلة المناسبة، والقادرة على خلق الحلول في الأوضاع الصعبة، بيد أن الأخير أعاد السبب إلى الإصابات، ومنها تلك التي أبعدت البرازيلي رونالدينيو والبرتغالي ديكو.
والأمر اللافت تصريح القائد كارلوس بويول صبيحة المباراة أمام إشبيليه (1-1) في الكأس، كاشفاً أن رونالدينيو وديكو أُبعدا لأسباب مختلفة عن تلك التي ذكرت في وسائل الإعلام ما يعزز صحة ما قيل عن عمق الخلاف بين ريكارد واللاعبين.
وفي المباريات الأخرى ضمن نفس الجولة، يلعب أتلتيك بلباو مع إشبيليه، وريال بيتيس مع خيتافي، وبلد الوليد مع ريكرياتيفو هويلفا، والميريا مع إسبانيول، وفياريال مع ديبورتيفو لاكورونيا، وسرقسطة مع مايوركا، وأوساسونا مع راسينغ سانتاندير، وأتلتيكو مدريد مع فالنسيا.

رد مع اقتباس