عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2008 - 02:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أرسنال يسعى لاستعادة توازنه.. ومانشستر يواجه نيوكاسل

أرسنال يسعى لاستعادة توازنه.. ومانشستر يواجه نيوكاسل

يسعى نادي أرسنال متصدر لائحة الترتيب لاستعادة توازنه عندما يستضيف برمنغهام الـ16 السبت على "استاد الإمارات"، في المرحلة الـ22 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وسيكون اللقاء اختبارا حقيقيا لقدرات المدفعجية بعد خسارته عنصرين دفاعيين أساسيين هما الثنائي العاجي كولو توريه وايمانويل ايبويه، اللذين التحقا بمنتخب بلادهما للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها غانا اعتبارا من 20 الشهر الجاري.
ويضاف إلى هذا الأمر الشكوك حول مشاركة المهاجمين الهولندي روبن فان بيرسي وتيو والكوت، إضافة إلى المدافع السويسري فيليب سانديروس الذي كان متوقعا أن يحل مكان توريه في قلب الدفاع.
وقال مدرب أرسنال الفرنسي ارسين فينغر "لقد خسرنا ستة لاعبين في أيام قليلة، لكن لدينا الحلول لإيجاد التشكيلة المناسبة"، وعلى ملعب "اولد ترافورد"، يستضيف مانشستر يونايتد -حامل اللقب وثاني الترتيب بفارق نقطتين- نيوكاسل الـ11.
وتعد المباراة التجربة الأولى للضيوف بعد إقالة المدرب سام الاردايس بسبب سوء النتائج، وقد حل مكانه نايجل بيرسون بانتظار إيجاد المدرب البديل في الفترة المقبلة، وقد ترددت أسماء هاري ريدناب وديفيد مويز ومارك هيوز وستيوارت بيرس وستيف ماكلارين وكيفن كيغان وحتى المهاجم الدولي السابق الن شيرر.
وبالطبع سيتطلع مانشستر إلى تعميق جراح نيوكاسل الذي لقي الهزيمة في مبارياته الثلاث الأخيرة، وقد تزداد هموم الأخير مع رحيل السنغاليين عبدولاي فاي وحبيب باي والكاميروني جيريمي للالتحاق بمنتخباتهما الإفريقية، علما أن المهاجم النيجيري اوبافيمي مارتينز قد يخوض اللقاء قبل توجهه بدوره إلى القارة السمراء.
وقد يستعيد "الشياطين الحمر" خدمات المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، إضافة إلى الظهير المخضرم غاري نيفيل الذي شفي من إصابة في الكاحل.

تشيلسي يتألم
ويلعب تشيلسي -ثالث الترتيب بفارق 6 نقاط- مع جاره توتنهام على ملعب "ستامفورد بريدج".
وربما يكون تشيلسي أكثر المتأثرين من كأس الأمم الإفريقية بفعل رحيل عدد وفير من لاعبيه الأساسيين للالتحاق بمنتخباتهم وعلى رأسهم العاجيان ديدييه دروغبا وسالومون كالو والغاني مايكل ايسيان والنيجيري جون اوبي ميكيل، وذلك في الوقت الذي يحتاج إليهم بشدة في مواجهة فريق بدأ يستعيد مستواه بقيادة المدرب الإسباني خواندي راموس والمهاجم البلغاري المتألق ديميتار برباتوف.
وقد تسوء الأمور أكثر للفريق الأزرق مع استمرار غياب جون تيري وفرانك لامبارد والحارس التشيكي بتر تشيك والأوكراني اندري شفتشنكو، ما يترك مسؤولية كبيرة على عاتق الألماني ميكايل بالاك الذي يلعب حاليا دور القائد في الفريق.
وفي المباريات الأخرى، يلعب استون فيلا مع ريدينغ، ودربي كاونتي مع ويغان، وايفرتون مع مانشستر سيتي، وميدلزبره مع ليفربول، ووست هام مع فولهام، وسندرلاند مع بورتسموث، وبولتون مع بلاكبيرن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس