عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-10-2007 - 11:32 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



قامت صحيفة "بيلد" اليوم الأحد بمقايلة مع يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني و كانت اهم النقاط حول :
1) مستوى البوندزليجا
2) مستوى بودولسكي و شفاينيشتايغر
3) انتقادات رومينيغيه الدائمة للمنتخب
4) تمديد عقده و يبدو أن الخبر صحيح لكن لوف تهرب من الاجابة

.................................................. .............................

بيلد : تصفيات امم اوروبا بحال جيدة ، الفريق الألماني لكرة القدم مشهور بكرة القدم الجذابة التي يقدمها و لكن انت ما زلت تنفجر قبل السعادة.
لوف : بكل تأكيد انا سعيد اننا عمليا الآن متأهلون الى يورو 2008. الحقيقة اننا نملك لاعبين صغار كثر و مميزين و يستطيعون تعويض اللاعبين الكبار و الحقيقة اننا نلعب كرة قدم ممتعة و الانتقادات خلفها اغراض واضحة و نحن لا نقوم بالرد بل نقوم بالعمل.
بيلد : هذا الحديث يعني أن مهمتك كمدرب للمنتخب الألماني بالنسبة لك لا يوجد به اي ضغط.
لوف : بالنسبة لي هي ما تزال الوظيفة الحلم بالنسبة لي و كل شخص يود ان يكون مدرب للمنتخب بوقت من الأوقات و الآن المهنة الألطف و الأجمل في ألمانيا هي أن تكون مدرب للمنتخب الوطني.
بيلد : هل جرحك كلام كارل هاينز رومينيغيه عن الأفواز 2-1 امام فرق المستوى الثاني مثل رومانيا ؟؟
لوف : انا أجد ان هذا سؤال احترام. نحن الآن في ألمانيا نملك الحق بتبادل الخبرات مع الدول الأخرى. فقط مع رومانيا كان عندنا ضغط و كانت مباراة وسط جدول مباريات دولية كثيرة.
بيلد : سنة بعد سنة مقارنة الدوريات المحلية مع الدول الأخرى نهبط أكثر. ماذا سيتوقف على ذلك ؟؟
لوف : لأننا لم نصل بعد الى التصور للبوندزليجا الأفضل. نحن يجب ان نتكلم عن المستثمرين الذين يجب أن يأتوا الى البوندزليجا و لكن المال يأتي فقط حيث يوجد الأفضل و يجب أن نسأل انفسنا لماذا الآرسنال مثلا يمتلك المال الكثير و السبب هو أن آرسين فينجر قام بعمل كبير خلال عشر سنين في النادي و هذا ينطبق على الاندية الأخرى.
بيلد : يجب ان توضح هذا !!!
لوف : انظر مثلا برشلونة فهم فقط يقومون بعمل اشياء سهلة : ركض خفيف و حر و تمرين التمريرات و غيرها من الأشياء السهلة لكنها مهمة جدا فهم يتحكمون باللاعب من الصغر و يطورون مستواه الى الكمال و هذا يدرب دائما عندهم و الآن هذا اصبح افضل بألمانيا و نحن لم نصل للدرجة التي على الأقل يروا بها انفسهم.
بيلد : اذن كيف ترى حال الحقيقي للمنتخب الألماني ؟؟
لوف : أعرف باننا لسنا بالطريق الصحيح لكن ايضا انا اعرف ان لاعبينا يذهبون برضى تام و انا لا ارى اي شيء تضرر بعودة لاعب من مباراة دولية بهدف ليعود بثة نفس كبيرة تساعده على اللاعب بالدوري.
بيلد : هل البايرن يحسد العناوين المميزة للمنتخب الألماني أم يتفوقون عليها ؟؟
لوف : هذا غير قابل للنقاش و الجدال لأن المنتخب الوطني بالكامل يجب أن يكون على القمة و المنتخب ببساطة هو الشيء الأول في ألمانيا.
بيلد : مرة أخرى عن البايرن. هم يعتقدون ان لاعبيهم شفاينيشتايغر و بودولسكي أنهم مع المنتخب الألماني هم في الفريق الحلم و هم دائما مدللون بالمنتخب.
لوف : هذا الشيء واضح ، نحن لا نوجه التدليل نحو لاعبين معينين فنحن ننتقد اللاعبين و نقوم بوضع عدة أشياء بترتيب معين حتى يستدعى اللاعبين و كل لاعب يعرف أنه اذا لم تكتمل متطلبات معينة فهم سيكونون في مشاكل.
بيلد : كيف ترى تطور بودولكسي ؟؟
لوف : انها ليست بالطريقة التي يستطيع فيها بودولسكي أن يقدر على فعل كل شيء. هو لديه عدة مميزات و قوة لكن يجب عليه العمل على نفسه لكن على أية حال هو لديه اشعاع و تطور ايجابي و انا ارى بدقة كم هو يكون مسرور عندما يسجل زميله و منافسه كلوزة هدف و هذا يظهر شخصيته الجميلة و الممتازة للعب.
بيلد : هل تنتقد لاعبا يقوم بطلاء اظافره مثل ما فعل شفاينيشتايغر؟؟
لوف : انا قمن مرة بسؤاله لماذا فعل هكذا و هو اجابني بانه كان يريد اظهار نفسه و بهذا انتهى المضوع و انا اتوقع منه تحقيق انجازات و مستويات عالية.
بيلد : الآن بالنسبة لك ، راديو اتحاد كرة القدم الألماني اعلن انك مددت عقدك الى 2010.
لوف : نحن وافقنا على انه سيكون محادثات جدية حول تمديد العقد بعد الانتهاء من تصفيات يورو 2008. هذه لم تكن رغبتي لكن رغبة اوليفر بيرهوف لكن بالنسبة لي بالتأكيد انا لا امدد لمدة 4 سنين أو أكثر فهذا غير مناسب لي.
بيلد : لماذا هذا الرأي ؟؟
لوف : هذا جيد للطرفين فليس جيد ان تربط نفسك بشيء الى الخلود و انا لا اريد ان احمل نفسي عقد طويل المدة فأنا اريد ان يكون موعد انتهاء العقد منظور و ليس بعيد جدا.
المصدر

رد مع اقتباس