عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2008 - 04:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
من الرياضية اخر اخبار البرتقالة الدمشقية

السيد ابتعد ونيجريان وبرتغالي في البرتقالي.. من الرياضية اخر اخبار البرتقالة الدمشقية icon.aspx?m=blank
تتوالى الأحداث متسارعة داخل فريق الوحدة في محاولة لانتشال الفريق من الحال التي وصل إليها، والتي جعلت جميع محبي البرتقالي يعيشون في قلق وخوف من شبح الهبوط، الذي أصبح على مرمى حجر من الفريق الذي عقد الخبراء بما قدمه من أداء سيئ خلال مرحلة الذهاب..
ولذلك فإن إدارة النادي تحاول جاهدة ترميم الخراب الذي حدث، فكان قرارها الأولي بإقالة الجمعة وتسليم الشومان لدفة القيادة، ولكن بقي هناك من نادى بأن تستبدل جميع الوجوه القديمة التي تواجدت في المرحلة السابقة وبالتحديد مشرف الفريق حسام السيد.. ولذلك وجد الملص نفسه أمام مواجهات من قبل بعض أعضاء مجلس الإدارة من أجل إبعاد السيد عن الفريق وأسفرت هذه المواجهة عن تقديم البدورة استقالته الشفوية التي سيتبعها بأخرى خطية يوم غدٍ الأحد، وكذلك مواجهة المدرب الجديد عماد شومان الذي رفض ضمنياً العمل مع السيد ولكنه تحفظ عن البوح بذلك.
الملص وخوفاً من زيادة الشرخ داخل الفريق والنادي بادر للاجتماع مع السيد يوم الثلاثاء الماضي وأقنع الملص السيد بأن يبتعد عن الفريق بطريقة ودية ودون شوشرة بأن يقدم حسام اعتذاره عن متابعة عمله للإدارة وهذا ما حدث فعلاً مساء الأربعاء عندما دخل حسام إلى الاجتماع الذي استمر حوالي الساعة ونصف حاملاً معه اعتذاره عن متابعة العمل، فتم قبول طلبه من قبل أعضاء مجلس الإدارة »الملص ـ الصباغ ـ قوطرش ـ الراعي ـ محفوظ ـ شومان« وليتم بعد ذلك اعتماد التشكيل الجديد للجهاز الفني والإداري للفريق والذي تألف من د.ممتاز ملص مشرفاً على الفريق بسام صباغ إدارياً عماد شومان مدرباً، ومحمد القادري مساعداً، عماد غنيمة مدرباً للحراس، ومهند سعدية معالجاً... من جهة أخرى التحق لاعبان نيجيريان بتدريبات الفريق، وهناك عالطريق لاعب ثالث من البرتغال وسيتم تجريب الثلاثة في المباريات الودية لتحديد الأصلح والتعاقد معه.. .. وبشأن استقالة البدورة وآثارها، فقد أكد الملص أنه تفاجأ بقرار البدورة مؤكداً أن الإدارة لم يصلها أي شيء عن استقالة د.جابر الذي أكد هو الآخر أنه ليس ضد حسام السيد ولا يعني ابتعاد حسام أنه سيعود لأن قرار استقالته اتخذه لعدة أسباب أحدها حسام السيد وأهمها تواجد بعض اللاعبين بأرض الملعب لا يقدمون ولا حتى 1% من مستواهم والإدارة لم تتخذ بحقهم أي إجراء..

رد مع اقتباس