عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2008 - 09:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
رجا رافع : جماهير الأندية لم تعد تتحمل الخسارة !!

رجا رافع : جماهير الأندية لم تعد تتحمل الخسارة !!
قال مهاجم نادي المجد رجا رافع إن ما جرى من أحداث عقب مباراة فريقه المؤجلة مع الفتوة يوم الثلاثاء الماضي لم يسىء إلى العلاقة بين الناديين ، وأضاف الرافع في تصريح خاص لموقع الكرة السورية أن الجماهير في سوريا لم تعد تتقبل خسارة فريقها وضرب مثلاً بالكثير من حالات الشغب التي حدثت خلال هذا الموسم لكنه أكد أن من افتعل الأحداث هم قلة من جمهور الفتوة ولا يعبرون أبداً عن العلاقة الأخوية التي تربطه بالكثير من اللاعبين والجماهير في دير الزور .
وتساءل رجا : هل من المعقول عندما سجل الرجاء البيضاوي المغربي هدف التعادل في لقائه الأخير معنا في الدقيقة الأخيرة أن نعتدي عليهم مثلاً وعن مباراة فريقه المقبلة مع الطليعة تمنى رجا تحقيق الفوز للعودة إلى جو المنافسة والاقتراب من ثلاثي المقدمة لكنه أشار في ذات الوقت إلى أن المباراة ستكون صعبة ومصيرية في آن معا .
وأرجع الرافع تراجع أداء الفريق بشكل عام في آخر مباراتين إلى الأسلوب الذي الدفاعي الذي تنتهجه بعض الأندية في مواجهة المجد ولفت أن الفتوة لعب في المباراة الأخيرة بـ 8 مدافعين وهو ما أدى إلى صعوبة خلق الفرص رغم السيطرة على الملعب .



بقلم : ملاذ الزعبي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس