عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-01-2008 - 11:29 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

طبيعي جدا بما انو الارسنال غاب عنو 6 لاعبين اساسيين يعني اكثر من نصف الفريق

ومتل ما بيقول المثل ان غاب القط بيلعب الفار ...

بس كلها مؤقتة يعني بكرا بيرجع كل واحد لمكانه الطبيعي..

رد مع اقتباس