عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-01-2008 - 04:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
لقاء الاسبوع مع رئيس نادي الاتحاد

توقيع اللاعب الكاميروني مسألة وقت وتوقيع عقد الرعاية مع مزود خدمة الانترنت سوا - حدثنا عن رأيك بلقاء الكرامة وما قدمه اللاعبين بعد فوزهم على الكرامة ؟
- المباراة كانت كبيرة بكل شيء وقدم فيها الفريقان مستوى كبير وأداء رائع مع لمحات فنية من الطرفين وتميز فريقنا بإصراره على الفوز للمحافظة على نتائجه الجيدة التي سبقت لقاء الكرامة والبقاء ضمن دائرة المنافسة .
- ماذا قدمت الإدارة للاعبين كمكافئات للفوز على الكرامة ومن قبلها الفوز على الجيش؟
- من خلال نظام المكافئات وهي للفوز داخل الأرض خمسة آلاف ليرة سورية وخارج الأرض عشرة آلاف ليرة سورية فتم مكافئة الفريق عن مباراة الجيش بمبلغ عشرة ألاف ليرة سورية لكل لاعب وفي مباراة الكرامة قدمنا لهم وبشكل استثنائي مبلغ 25 ألف ليرة سورية ومن جهة أخرى فقد وعدت شركة ثقة اللاعبين بمكافئتهم بحفل عشاء بالإضافة الى مبلغ مادي لكل لاعب ولكن لظروف خاصة بالسيد احمد وعبد الرحمن فقد تم تأجيل الحفل الى ما بعد عودة الفريق من معسكر تركيا .
- بما أننا وصلنا في الحديث الى معسكر الفريق حدثنا عن هذا المعسكر ؟
- المعسكر كان من المقرر أن يكون في غازي عنتاب وحسب المعلومات التي وصلتنا أن الطقس في هذا الوقت غير مجدي للإقامة معسكر هناك بسبب الثلوج والجو البارد وصعوبة إجراء أي تمرين وسط هكذا ظروف ... وبمساعدة كبيرة من القنصلية التركية مشكورة والمكتب التجاري في القنصلية التركية ساعدتنا بأجراء اتصالات مع نادي فنر بهشة وتم تثبيت المعسكر في انطاليا , وفي انطاليا وتحديدا في المكان الذي سوف يقام عليه المعسكر هو نفس المكان الذي تقيم عليه فرق أوربية وألمانية وفرنسية معسكراتها ... ومعسكرنا سوف يبدأ صباح يوم الثلاثاء القادم على مدار تسعة أيام يستغله الفريق بأجراء مباراتان مع فريقين سوف يحددهم نادي فنر بهشة لنا .
- وماذا بعد معسكر تركيا ؟
- بعد عودة الفريق الى حلب هناك احتمال إقامة مباراتان مع فريق الزمالك وطلائع الجيش المصري عن طريق شركة تقوم بمساعدتنا بهذا الأمر
- الى أين وصلنا في تجريب اللاعب الكاميروني ؟
- اللاعب الكاميروني وصل يوم الأربعاء مساء وخاض التمرين الأول له يوم الخميس بتمرين إعداد بدني وتمرن أيضا يوم الجمعة واليوم السبت وسوف يغادر مع الفريق الى معسكر تركيا ونحن الآن وخلال اليوميين القادمين بصدد استكمال إجراءات توقيع العقود مع اللاعب والذي نال رضا الجهاز الفني والتدريبي للفريق .
- ما هي آخر تحضيرات فريق كرة السلة وما قبل لقاء الهم والاهتمام مع الجار الجلاء ؟؟
- التحضير يسير بشكل رائع وعلى فترتين صباحية ومسائية وهناك إصرار ملحوظ من اللاعبين على تقديم شيء يسعد جماهير نادينا ويليق بسمعتهم ويليق باسم نادينا ومما زاد فاعلية التمارين هو وجود اللاعبين الأجانب والذين سوف نقوم بتجربتهم في دورة دبي وقد قمنا بالاستغناء عن لاعب واحد نظرا لضعف مستواه والذي هو اقل من طموحنا وهو يلعب بمركز 3-4 وقد غادر اليوم ... وسوف نقوم باستقدام لاعب آخر يلعب بنفس المركز أو مركز 5 وهذا اللاعب كان من المفروض أن يتوجه اليوم الى سوريا ولكن تأجلت طائرته الى الغد وبهذا سوف يصل صباح يوم الاثنين أما بالنسبة للاعب الأول الذي وصل إلينا فهو لاعب معروف بالمنطقة وحائز أفضل رباوند في الأردن للسنة الماضية بالإضافة الى نيله لقب هداف الدوري الأردني وهذا اللاعب نحن بحاجة إليه وتميزه بالتسديد سوف يفيد فريقنا كثيرا ... اللاعب الثالث يلعب بمركز 1-2 وهو لاعب هادئ جدا وكان منقطع التمرين لفترة قصيرة ما بين الأربع شهور والخمس شهور فهو أنهى دوري الجامعات بنهاية الشهر الثامن ولم يتدرب مع فريق حتى قدومه سوريا ولكنه كان يقوم بتدريب فردي , ومنذ قدومه كانت نظرتنا له انه دون الوسط ولكن بعد مرور خمسة أيام على قدومه وبدأ بالانسجام مع لاعبي فريقنا بدأت نظرتنا تتحسن تجاهه ومع ذلك لن نستطيع اخذ قرار بأي لاعب إلا بعد دورة دبي أما بالنسبة لإصابة فراس المصري فأصابته إصابة بسيطة وسو يلعب في لقاء الجلاء ولا وجود لأي إصابة بين أعضاء الفريق .
- هل من جديد هو استثمارات النادي ؟
- تم اليوم توقيع عقد رعاية مع مزود الانترنت سوا في خطوة لدعم العاب النادي رغم اتهامي من قبل بعض الأشخاص وعلى صفحات الانترنت بأنني ضد دعم كرة اليد في النادي وهذا الكلام غير دقيق ونحن ندعم لعبة كرة اليد في النادي بأي حال من الأحوال وبغض النظر عن قدوم شركات دعم لها ومشرفي اللعبة يعلمون هذا الأمر وهم مشكورين أيضا لمساعدتنا بدعم هذه الألعاب وبقية العاب النادي ولكن واجبنا يفرض علينا الضغط على هذه الشركات للحصول على أعلى مبلغ ممكن وتشددي كان للحصول على أعلى رقم ممكن وهذا ما تم

رد مع اقتباس