عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-09-2007 - 04:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
فيرغسون سيفتقد مورينيو وفينغر يشيد به

فيرغسون سيفتقد مورينيو وفينغر يشيد به FERGUSON_B1.jpg



اعترف "السير" الاسكتلندي اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بأنه سيفتقد نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أعلن رحيله عن ناديه تشلسي.

ومعلوم أنه لطالما دخل مورينيو في مشادات علنية مع فيرغسون منذ كان الأول مدرباً لبورتو البرتغالي.

واعتبر فيرغسون أن خليفة مورينيو افرام غرانت يواجه مهمة صعبة للحفاظ على النجاحات التي حققها سلفه، مشيراً إلى أنه سيفقتد فرصة تمديد المنافسة بينهما لسنة ثالثة على التوالي، وستكون كرة القدم الانكليزية أفقر بسبب خسارة المدرب المثير للجدل: "رحيل جوزيه هو أمر مخيب بالنسبة إلى اللعبة. كان رائعاً بالنسبة إلى كرة القدم الإنكليزية وتشلسي، وقد استمتعت بمنافسته".

فينغر
======
من جانبه، قال الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال: "انه لأمر محزن لأن مورينيو بالنسبة إلى مدرب ذو موهبة كبيرة ورحيله ليس بالنبأ السار بالنسبة إلى كرة القدم.

وأضاف: "إني احترم كل ما قام به والعمل الذي أداه، إنه مدرب كبير، وصل إلى تشلسي في وقت كان فيه النادي اللندني يملك فريقاً كبيراً وأدى معه موسماً أول رائعاً وأضاف شيئاً كبيراً تمثل في تحويل الفريق إلى منتصر"حيث توج بطلاً محلياً موسمين متتاليين.

وتابع فينغر: "إنه يستحق كل الثقة لأنه من الصعب تحقيق الفوز في إنكلترا. إننا لم نكن على وفاق دائم لكن علاقتنا تحسنت مؤخراً، وأنا اعرفه بشكل جيد، قصدنا مرات عديدة ليرى كيف نعمل في نادينا وكانت لنا علاقات طيبة معه، إنه مدرب موهوب وسنرى لاحقاً تأثير التغييرات التي أجراها".

يذكر أن مورينيو شبه في إحدى تصريحاته فينغر "بالجاسوس".

رد مع اقتباس