عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-01-2008 - 12:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ayman82
 
ayman82
أهلاوي مميز

ayman82 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1426
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 191
قوة التقييم : ayman82 will become famous soon enough
يوفنتوس يفلت من الهزيمة أمام كاتانيا

يوفنتوس يفلت من الهزيمة أمام كاتانيايوفنتوس يفلت من الهزيمة أمام كاتانيا


تعادل فريق يوفنتوس بصعوبة مع مضيفه كاتانيا بهدف لكل منهما، مساء السبت في إطار المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
تقدم المهاجم جيوناتا سبينيزي لأصحاب الأرض في الدقيقة 16، إثر تمريرة عرضية من المهاجم الآخر جيوسيبي ماسكارا، وحافظ كاتانيا على تقدمه حتى اللحظات الأخيرة، حين احتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف، إثر عرقلة ماركو بياجانتي لاعب كاتانيا لأليساندرو ديل بييرو قائد يوفنتوس، وسددها الأخير بنجاح ليفلت الفريق الضيف من هزيمة محققة.
ورفع كاتانيا رصيده إلى 22 نقطة صعد بها مؤقتاً للمركز التاسع، بانتظار بقية مباريات المرحلة، كما رفع يوفنتوس رصيده إلى 36 نقطة، صعد بها مؤقتاً إلى المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام روما، الذي يلعب الأحد خارج أرضه أمام أتالانتا.
إمبولي يهدر الفوز أمام ريجينا

وكان إمبولي قد تعادل في افتتاح المرحلة مع ضيفه ريجينا أيضاً بهدف لكل منهما، حيث تقدم ريجينا أولاًً في الدقيقة الثانية من المباراة بهدف لمهاجمه فابيو شيرافولو، وبعد ذلك بثلاث دقائق أدرك المهاجم لوكا ساوداتي التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء.
وأضاع ساوداتي فرصة لإضافة الهدف الثاني له ولفريقه، عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 16، لينتهي اللقاء بالتعادل، فرفع إمبولي رصيده إلى 16 نقطة، وصعد إلى المركز السادس عشر مؤقتاً، بفارق نقطتين عن منطقة الفرق المهددة بالهبوط.
أما ريجينا، فبقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 14 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن كالياري متذيل الترتيب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس