عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-01-2008 - 08:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يتعادل سلباً مع قطر

منتخبنا يتعادل سلباً مع قطر
تعادل منتخبنا الوطني مع ضيفه القطري سلباً في ثاني مبارياته الودية استعداداً للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا .

وظهر منتخبنا بشكل مقبول وفرض أفضلية نسبية في الشوط الأول فيما بدا المنتخب القطري بعيداً عن مستواه واعتمد على إغلاق مناطقه الخلفية مع تحركات الثلاثي سعد الشمري ومشعل عبد الله ومحمد السيد في الأمام .أما منتخبنا فلعب بخطة 3 / 5 / 2 معتمداً على رجا والشعبو في المقدمة وانطلاقات بكري طراب من الناحية اليمنى وإبداعات جهاد الحسين خلف المهاجمين .

أولى الكرات الخطرة كانت للقطريين برأسية محمد السيد التي علت العارضة مستغلاً خطأًً من الحارس بلحوس ، ليضيع لاعبونا سلسلة من الفرص بدأت بعرضية جهاد الحسين التي لم ينجح الشعبو في استثمارها لتمر من أمام المرمى الخالي ، وحول رجا رافع كرة عرضية عالطاير أبعدها محمد صقر إلى ركنية ، وذهبت رأسية الشعبو بالعلالي ، وعاد القطريون إلى الأجواء بتسديدة مسعد الحمداني التي التقطها البلحوس رد عليه زياد شعبو بكرة من مشارف الجزاء كان لها الصقر بالمرصاد .

في الشوط الثاني انخفضت وتيرة الأداء مع تجريب مدربي المنتخبين لعدد كبير من اللاعبين ، فغابت الفرص القطرية بشكل كامل أما منتخبنا فأضاع فرصة التسجيل في أكثر من مناسبة أولها كرة خلفية لجهاد الحسين مع بداية الشوط التقطها الحارس البديل الرميحي ثم سدد ماجد الحاج كرة طائشة من داخل الجزاء بعد هجمة مرتدة متقنة ، وقطع الرميحي الكرة من أمام ماجد الحاج المنفرد وفيما تبقى من وقت انحصرت المجريات في وسط الملعب وكثرت التمريرات الخاطئة من كلا الجانبين مع بعض الخشونة التي كادت أن تسير بالمباراة إلى منحى مختلف .

متفرقات
- قاد المباراة طاقم تحكيم سوري تألف من زكريا علوش ، مشهور حمدان ، جودت نحلاوي و مهند دبا
- غاب عن المنتخب القطري سيد بشير و طلال البلوشي للإصابة وحسين ياسر المتواجد مع فريقه سبورتينغ براغا البرتغالي وسباستيان سوريا لأنه لن يلعب في مباراة قطر الرسمية القادمة نتيجة الإيقاف
- حضر المباراة حسان الأسطواني مدير عام الشركة المتحدة للمقاولات والمدرب الإيطالي أنطونيو كابريني
- بين شوطي المباراة هتف الجمهور باسم كابريني أكثر من مرة فبادلهم الأخير التحية
- قارب عدد الجمهور الألف متفرج
- مثل سوريا : مصعب بلحوس ، علي دياب ، عمر حميدي ، عبد القادر دكة (أحمد ديب ) ، بكري طراب ، عاطف جنيات ( برهان صهيوني ) ، جهاد الحسين ( ماهر السيد )،عادل عبد الله ، فراس اسماعيل ( يونس سليمان ) ، رجا رافع ( ماجد الحاج ) ، زياد شعبو ( محمد الزينو ).
- مدرب منتخبنا الوطني فجر إبراهيم ذكر لموقع الكرة السورية عقب المباراة أنه راض عن أداء اللاعبين في ظل الظروف الحالية وخصوصاً حالة الإجهاد بعد نهاية ذهاب الدوري والمهم كان تجريب عدد كبير من اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم
- الأورغوياني جورج فوساتي مدرب المنتخب القطري قال في تصريح خاص بموقع الكرة السورية إن منتخبنا قدم مباراة جيدة وهو يملك فرصة جيدة للمنافسة على بطاقة المجموعة بعد رؤيته لباقي فرق المجموعة .


بقلم : ملاذ الزعبي - دمشق
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس