عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-10-2007 - 02:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فوز غير مقنع لمنتخبنا على أفغانستان وفجر إبراهيم ينتقد اللاعبين

فوز غير مقنع لمنتخبنا على أفغانستان وفجر إبراهيم ينتقد اللاعبينماهر السيد يسجل الهدف الثاني من جزاء

حقق المنتخب الوطني فوزا باهتا على منتخب أفغانستان بثلاثة أهداف مقابل لاشي في ذهاب الدور الأول للتصفيات الاسيويه الموهله لكاس العالم 2010 .
في الشوط الأول قدم المنتخب أداء سيئاً للغاية فسيطر على الكره بلا فاعليه وبدا واضحا سوء التحضير وغاب الانسجام بشكل كامل وكانت خطوطه غير مترابطة في حين كان المنتخب الأفغاني يلعب بروح قتاليه عاليه وتمكن بسد جميع المنافذ ,واقتصرت الكرات الخطيرة منتخبنا على ثلاث محالات الأولى من ضربه ركنيه تتابعها محمد زينو فوق العارضة في د21 والثانية بعد ذلك بدقيقه من كره رأسيه لعلي دياب مرت جانبيه والثالثة مع نهاية الشوط عندما تهيأت الكره لعلي دياب أمام المرمى لكنه لم يحسن تسديدها.
في النصف الأول من الشوط الثاني لم يتغير الحال وعجز المهاجمون عن فك شيفره الدفاع الأفغاني ولم تتحسن الأوضاع إلا مع نزول ماجد الحاج بدلا من الشعبو فجاء أول الأهداف في الدقيقة 71 برأسيه الزينو من عرضيه وائل عيان وانفرد الحاج بالمرمى في الدقيقة 76بعد خطأ دفاعي لكنه فضل التمرير فأرسل كره ضعيفة امسكها الحارس وفي الدقيقة 80أعلن الحكم عن ركله جزاء اثر عرقله ماهر السيد نفذها بنفسه مسجلا الهدف الثاني وبد 6 دقائق احتسبت ركلة جزاء ثانية بعد إعاقة جهاد الحسين داخل المنطقة المحرمة نفذها الزينو هدفا ثالث بعد أن أعادها الحكم في المرة الأولى .


تشكيلة الفريقين:

سوريا:

مصعب بلحوس, ماهر السيد, زياد شعبو(ماجد الحاج), فراس إسماعيل, بكري طراب(برهان صهيوني), وائل عيان, جهاد الحسين, محمد زينو(معتصم علايا), خالد البابا, علي دياب.

أفغانستان:

شمس الدين أمير, أحمد سادات, زهيب إسلام(يوسف سامح), قدرة الله حسيني, جلال الدين شرتيار, عبيد الله كريمي, رازا محمودي, مسعود هاشمي(أحمد يارزادا), بشير عظيمي, حفيظ الله قدمي(حشمت الله بركزاي), محمد يامرالي.


متفرقات:
- في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أرجع المدرب فجر إبراهيم تواضع الأداء إلى عدم التحضير وغياب المباريات الودية و عدم الانتماء لدى اللاعبين حيث يبدو الانتماء للأندية أكبر من الانتماء للمنتخب قائلا أن الأفغان علمونا درسا في أن نكون رجالا في الملعب, من جهته مدرب منتخب أفغانستان الألماني الجنسية كلاوس شتاليك اعتبر النتيجة مفاجأة حيث أنه توقع الخسارة بأكثر من ثمانية أهداف وأشاد بلاعبيه الذين نفذوا تعليماته التكتيكية رغم أنهم لم يلعبوا منذ أكثر من سنتين.

- حضر المباراة جمهور يقدر بـ 1500 متفرج منهم قرابة المائة من الجالية الأفغانية وتفاجأ الجمهور بأن الدخول للمباراة ليس مجانا على عكس ما ورد سابقا ً .
- قاد المباراة طاقم تحكيم سعودي بقيادة خليل غامدي عاونه كل من مهند شوبكي وإبراهيم الدباسي واليمني مختار اليامي كحكم رابع في حين راقبها الأردني منعم فاخوري.

خاص بموقع الكرة السورية

ملاذ الزعبي

9 - 10 - 2007
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 09-10-2007 الساعة 02:50
رد مع اقتباس