عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-10-2007 - 03:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
فيروس الفيفا" يحرم الاندية الاسبانية من 104 لاعبين

فيروس الفيفا" يحرم الاندية الاسبانية من 104 لاعبين فيروس الفيفا" يحرم الاندية الاسبانية من 104 لاعبين فيروس الفيفا" يحرم الاندية الاسبانية من 104 لاعبين 9 أكتوبر 2007:
DPA ©
فيروس الفيفا" يحرم الاندية الاسبانية من 104 لاعبين
ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية اليوم الثلاثاء أن 104 لاعبين على الاقل سيغيبون عن أنديتهم الاسبوع المقبل للمشاركة مع منتخبات بلادهم.

وأطلقت "ماركا" وباقي وسائل الاعلام الاسبانية على ذلك لقب "فيروس الفيفا" في إشارة إلى رحيل اللاعبين عن أنديتهم للمشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وينطبق ذلك على جميع أندية الدوري الاسباني باستثناء فريقي ليفانتي وريال سرقسطة.

وتعاني الفرق الكبيرة بشكل أكبر من هذا "الفيروس" حيث يتبقى لدى مدربيها عدد قليل من اللاعبين لخوض التدريبات في الوقت الذي ينضم فيه زملاؤهم الدوليون للمنتخبات.

أما أكثر الفرق التي تعاني من ذلك فهو ريال مدريد حيث غادر الفريق نحو 16 لاعبا للانضمام مع منتخبات بلادهم يومي أمس الاثنين واليوم الثلاثاء.

أما برشلونة وأشبيلية فرحل عن كل منهما 13 لاعبا للانضمام إلى منتخباتهم.

ودعا خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة خلال فترة انضمام لاعبي الاندية لمنتخبات بلادهم في أيلول/سبتمبر الماضي إلى ضرورة تعويض الاندية ماديا نظير "إقراض" لاعبيهم إلى المنتخبات وهي الفكرة التي رحب بها العديد من رؤساء أندية الدوري الاسباني.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس