عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-01-2008 - 01:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فضائح الجنس والمخدرات تلاحق نجوم الدوري الإنجليزي



عادت فضائح الجنس والمخدرات لتلاحق نجوم الدوري الإنجليزي بكل قوة بعدما كشفت إحدى الصحف البريطانية يوم الأحد عن قضاء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد سهرة حمراء في العاصمة الإيطالية وترويج والد جيرمان بينانت نجم نادي ليفربول المخدرات بين المدمنين.
وتتبعت صحيفة "نيوز أوف ذا ورلد" البريطانية رحلة رونالدو إلى العاصمة الإيطالية روما عقب مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في كأس إنجلترا الأسبوع الماضي حيث قضى ليلة حمراء بصحبة صديق له واثنتين من فتيات الليل داخل جناح في فندق يندرج تحت تصنيف الخمس نجوم.
وقالت الصحيفة : "بدا رونالدو طاهر اليدين عندما لم يكن بين لاعبي مانشستر يونايتد الذين قضوا ليلة عبثية في أحد الفنادق خلال فترة الكريسماس والتي انتهت باتهام اللاعب الناشيء جوني إيفانز باغتصاب فتاة داخل إحدى الغرف".
وتبين أن رونالدو كان أكثر خبثا من زملائه ظنا منه أن قضاء سهرات مماثلة خارج حدود إنجلترا قد يبعد عنه الأضواء لكن شهرة النجم البرتغالي الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 16 هدفا صارت تلفت إليه الأنظار في أي مكان.
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو توجه إلى "ديفافيوتورا" وهو أحد أندية الليل في روما وأنفق بسخاء لشراء زجاجات الخمر لفتيات النادي.
وقال مصدر داخل الفندق أن رونالدو شوهد عائدا وحده في سيارة أجرة ، ثم تبعه صديقه وبرفقته فتاتين إحداهما لاتينية الملامح وأخرى شقراء حيث قضيتا ساعتين داخل جناح اللاعب وغادرتا بعدها المكان.
وسعت الصحيفة المعروفة بتعقبها لفضائح النجوم والرياضة في بريطانيا للحصول على معلومات من نادي الليل وأكدت أن رونالدو الذي يحصل على راتب أسبوعي يبلغ 200 ألف دولار أمريكي دفع مقابلا سخيا للفتاتين اللتين تعملان في الملهى.
وتوقعت الصحيفة أن تتسبب الواقعة في معاقبة رونالدو بواسطة سير أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الذي يشعر بالغضب مؤخرا بسبب سوء سلوك لاعبيه خصوصا وقد وقع عقوبات مالية على لاعبيه بلغ مجموعها مليوني دولار عقب واقعة الكريسماس.
والمثير أن رونالدو لم يكن مجرد بطل الصفحة الأولى في صحيفة "نيوز أوف ذا ورلد" وحدها بل قدمت نسختها اليومية "ذا صن" سبقا من نوع أخر قبلها بـ24 ساعة عندما قدمت صور صديقة رونالدو الجديدة وهي برتغالية الجنسية تدعى كارولينا باتروسينيو.
وقالت "ذا صن" أن رونالدو قضى ليلة رأس السنة مع كارولينا في منزله بعد أن تعرف عليها خلال حملة إعلانية قام بها لبنك برتغالي.
بينانت ضحية والده
ومن السهرات الحمراء إلى دنيا المخدرات حيث راحت سمعة لاعب ليفربول ضحية لأفعال والده الذي فضحت صحيفة "نيوز أوف ذا ورلد" في عددها يوم الأحد قيامه بترويج المخدرات.
ونشرت الصحيفة صور بينانت الأب يوزع أكياس المخدرات ويقوم بحقن بعض المدمنين بالسموم في عروقهم فيما تكفل موقع الصحيفة على الإنترنت ببث تسجيل مرئي لهذه الوقائع بالصوت والصورة.
وبدا في التسجيل المصور لشقة بينانت الأب صورة لولده مرتديا قميص ليفربول ومعلقة في موقع متوسط على أحد حوائط المنزل.
ولم يكن غريبا أن يكون وراء هذه القصة هو المحرر الشهير ذو الأصل الباكستاني مظهر محمود وهو المتخصص في "نيوز أوف ذا ورلد" في الحصول على انفرادات من هذا النوع.
وكان محمود هو من خدع السويدي زفين جوران إريكسون المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا وتقمص شخصية ثري عربي يرغب في شراء نادي في الدوري الإنجليزي وسجل اعترافات بالصوت والصورة للمدرب يعلن فيها أسرار نجوم إنجلترا ويتفاوض علانية على ترك منصبه وهو السبق الصحفي الذي أثار ضجة كبيرة تسببت في رحيل إريكسون قبل نهاية عقده بعامين وتولي ستيف ماكلارين للمسئولية عقب كأس العالم 2006.
وكشفت الصحيفة قيام الأب جاري بينانت بتحويل شقة داخل عقار في منطقة هايهرست بمدينة نوتينجام إلى وكر لبيع ببيع عينات الكوكايين والهيروين إلى المدمنين وفتيات الليل من مدمنات المخدرات.
ونقلت الصحيفة تصريحات من بعض المترددين على الأب يؤكدون فيها وجود "أجود أنواع المخدرات لديه"، ووقوع مشاجرات بينه وبعض المدمنين لعدم قدرتهم على دفع المقابل المادي للمخدر.
ونشرت الصحيفة صورة لعدة فتيات ينتظرن دورهم للحصول على حقنة من مخدرات جاري بينانت في مشاهد من المؤكد إنها لن تفارق ذهن اللاعب طويلا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس