عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2007 - 07:43 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
ziad2004
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية ziad2004
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 112
قوة التقييم : ziad2004 will become famous soon enoughziad2004 will become famous soon enough

ziad2004 غير متواجد حالياً

   

طالبت شارلوت كنوبلوخ ، رئيسة المجلس الاعلى لليهود في ألمانيا بإستبعاد لاعب المنتخب الالماني لكرة القدم تحت 21 عاما ، أشكان ديجاجا من المنتخب.


وجاءت تصريحات كنوبلوخ عقب رفض اللاعب الالماني من أصل إيراني المشاركة في مبارة تقام الجمعة المقبل في إسرائيل "لاسباب شخصية".


وقالت كنوبلوخ اليوم الثلاثاء في مدينة ميونيخ الالمانية إن : "من يفعل مثل اللاعب الالماني من أصل إيراني أشكان ديجاجا ويرفض المشاركة في مباراة أمام إسرائيل فهو يتصرف بشكل غير رياضي على الاطلاق نظرا لان المنافسات الرياضية ستتم بشكل سلمي ومحترم كما أن من شأنها تجاوز جميع التوترات السياسية".


وكان رفض نجم نادي فولفسبوج المشارك في الدوري الالماني (بوندسليجا) المشاركة في المباراة التي ستقام في إسرائيل قد أثار موجة من الجدل السياسي في ألمانيا.


وكان ديجاجا قد قال في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الالمانية أمس الاثنين إن سبب رفضه المشاركة في المباراة يرجع إلى "أسباب سياسية" وقال: "يعرف الجميع أني ألماني من أصل إيراني".


وأثارت هذه الواقعة موجة كبيرة من الجدل لانها أعطت انطباعا بتعاطف ديجاجا مع الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد الذي كانت له تصريحات ضد إسرائيل.


يذكر أن ديجاجا يمتلك جواز سفر ألماني وينحدر والديه من إيران.

رد مع اقتباس