عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-10-2007 - 08:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
المصابين في الكالشيو : ميلان وانتر يستعيدان لاعبيهما البارزين وروما يفتقد للاعبين

أحوال المصابين في الكالشيو : ميلان وانتر يستعيدان لاعبيهما البارزين وروما يفتقد للاعبين 9 أكتوبر 2007:
DPA ©

ينتظر نادي ميلان الايطالي عودة لاعبيه البرازيلي رونالدو وباولو مالديني كما ينتظر جاره انتر عودة لاعبيه ماركو ماتيراتزي والفرنسي باتريك فييرا عندما يستأنف الدوري الايطالي لكرة القدم نشاطه عقب انتهاء مرحلتي المباريات الدولية التي تقام يومي السبت والاربعاء المقبلين.

وغاب اللاعبون الاربعة عن مباريات فريقي ميلان وانتر منذ بداية الموسم بسبب الاصابة ولكن ينتظر مشاركتهم مع الفريقين في المرحلة الثامنة من مباريات المسابقة والتي تنطلق فعالياتها في 21 تشرين أول/أكتوبر الحالي.

وعانى ماتيراتزي /34 عاما/ ورونالدو /31 عاما/ وفييرا /31 عاما من الاصابة في العضلات بينما أجرى مالديني /39 عاما/ جراحة في الركبة خلال فترة الصيف.

وقال أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان "نتمنى رؤية رونالدو على أرض الملعب في 21 تشرين أول/أكتوبر الحالي.

وينفذ رونالدو برنامجا تدريبيا مكثفا منذ إصابته بشد في عضلة الفخذ في 31 تموز/يوليو عندما سدد إحدى الكرات خلال لقاء مع مشجعي الفريق المعروف بلقب "الشياطين".

وأصبحت أهداف رونالدو مطلوبة بشكل كبير لفريق ميلان في الوقت الحالي بعد ان تراجع ترتيب الفريق كثيرا في الدوري الايطالي بفارق سبع نقاط خلف منافسه العنيد انتر ميلان حامل لقب البطولة ومتصدر جدول المسابقة.

وسجل رونالد سبعة أهداف في 14 مباراة خاضها مع ميلان منذ أن انتقل إليه قادما من ريال مدريد الاسباني في كانون ثان/يناير.

كما وضح في الفترة الماضية افتقاد ميلان لجهود مالديني في خط الدفاع وسيحتاجه الفريق كثيرا في رحلة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفي نفس الوقت يمكن لانتر أن يستفيد فقط من عودة ماتيراتزي وفييرا في تدعيم النواحي الدفاعية للفريق الذي استقبلت شباكه خمسة أهداف فقط في سبع مباريات.

وأصبحت الاصابات قضية كبيرة في فريق روما هذا الموسم رغم احتلال الفريق للمركز الثاني في جدول مسابقة الدوري مناصفة مع يوفنتوس وبفارق ثلاث نقاط خلف انتر المتصدر.

وأصبح سيموني بيروتا لاعب خط وسط المنتخب الايطالي هو آخر اللاعبين المنضمين لقائمة المصابين في فريق روما والتي ضمت 13 لاعبا منذ فترة الصيف.

وينتظر ألا يستعيد الفريق جهود نجمي خط وسطه البرازيلي مانشيني وألبرتو أكيلاني قبل شهر على الاقل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس