عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-01-2008 - 12:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
البرازيلية ماريا رقم (9) في حياة رونالدو

البرازيلية ماريا رقم (9) في حياة رونالدو ronalodo_081401_L.jp
يبدو أن رقم 9 بات يحمل الكثير من المعاني في حياة النجم البرازيلي رونالدو مهاجم ميلان الايطالي ، فبخلاف أنه يرتدي نفس الرقم على قميصه في منتخب السامبا وناديه الايطالي حقق اللاعب رقما قياسيا في علاقاته بالنساء بين لاعبي كرة القدم حينما أقام أخيرا علاقته العاطفية رقم 9 .
وكشف المتحدث باسم اللاعب لموقع "إيجو" البرازيلي أن رونالدو دخل في علاقة جديدة مع صديقته ماريا بياتريز أنطوني، التي تبلغ من العمر (23 عاما)، مؤكدا أن العلاقة التي تجمع الاثنين هي علاقة جادة، وأن ماريا تعيش معه في منزل اللاعب بمدينة ميلانو الإيطالية منذ عدة أشهر.
أضاف أن صديقة رونالدو الجديدة تعمل مهندسة، وكانت حتى عام 2006 صديقة للسائق البرازيلي نيلسينيو بيكويت، الذي يستعد للظهور للمرة الأولى مع فريق رينو الفرنسي، ولكنها فور أن تقابلت مع رونالدو في بداية عام 2006 أصبحت الرفيقة الدائمة له.
وتمثل المهندسة البرازيلية تمثل فألا حسنا على اللاعب الذي نجح في العودة لصفوف ميلان الإيطالي يوم الأحد الماضي، وسجل اللاعب هدفين في مرمى نابولي ضمن مباريات المرحلة الثامنة عشرة، وفاز بها ميلان 5/2.

سوزانا البداية

البرازيلية ماريا رقم (9) في حياة رونالدو suzana2_081401_M.jpg
كانت البداية بعارضة الأزياء البرازيلية سوزانا ويرنر، والتي أصبحت مذيعة في التلفزيون البرازيلي بعد عملها في عروض الأزياء، وقد أعجب بها رونالدو وأقام معها علاقة عاطفية بدأت في عام 1997 ولكنها انتهت بالفشل نتيجة أن سوزانا كانت كل ما تريده هو الشهرة فقط، وبعدما أصبحت صورها تعتلي أغلفة المجلات وأصبحت حديث جماهير الكرة خلال بطولة كأس العالم 98، والتي أدى فيها اللاعب واحدة من أسوأ بطولاته على الإطلاق قررت الانفصال عن رونالدو.
أقام النجم البرازيلي علاقة أخرى مع ميليني دومينيجيز، وهي الأخرى عارضة أزياء ومن المعروف عنها شغفها بكرة القدم أيضا، وبعد علاقة دامت لأكثر من سنة وبعد حمل ميليني من رونالدو وإنجابها لطفل أسماه رونالدو باسم "رونالد" تزوج رونالدو من ميليني دومينيجيز, لكن علاقتها لم تدم لفترة طويلة.
شعر رونالدو بالصدمة جراء علاقته مع دومنيجيز فقرر التوقف عن إقامة أية علاقة مع امرأة حتى خطفت الأسبانية ماريا كانالدا قلبه رغم أنها كانت من كتالونيا بينما رونالدو كان يلعب ضمن صفوف ريال مدريد.
وخلال وجود اللاعب في أسبانيا دخل في العديد من العلاقات الغرامية مع الجميلات، حيث أقام علاقة مع فانيا ميلان، وليفا ليموس، ودانيلا سيكاري، التي خطط النجم البرازيلي للزواج منها في عام 2005 إلا أن ذلك لم يتم.
رايكا ومرحلة صعبة

البرازيلية ماريا رقم (9) في حياة رونالدو Raica_081401_M.jpg
وكانت أصعب علاقة أقامها اللاعب مع عارضة الأزياء البرازيلية رايكا أوليفييرا، وهي العلاقة التي استمرت لمدة عام في حالة جيدة، لكنها فقدت علاقتها فجأة بالنجم البرازيلي رغم أنها لم تذكر السبب لكن وسائل الإعلام البرازيلية أرجعت هذه القطيعة إلى ظهور امرأة أخرى في حياة رونالدو.
ورغم التكهنات الكثيرة التي توقعت أن المرأة الجديدة هي آليسي ريكياو الطالبة البرازيلية تدرس الصحافة، وزارت اللاعب في منزله بالعاصمة الأسبانية مدريد وشوهدا معا في صالات رقص وحفلات خاصة، إلا أن المفاجأة كانت في علاقة اللاعب بطبيبة أسنان أريكا أبوري التي لم تدم العلاقة معها طويلا.
وإذا كانت ماريا الحب الجديد للاعب هي العلاقة رقم 9 فربما نسمع عن علاقة جديدة في حياة "زير النساء"، ليكون اللاعب بذلك أقام علاقات تخطت رقم قميصه ، وربما نرى رونالدو يرتدي رقم 10 قريبا

رد مع اقتباس