عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-01-2008 - 11:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
العربي يستعين بنجوم الأندية الكويتية لمواجهة دروغبا ورفاقه

يختتم منتخب كوت ديفوار معسكره التدريبي الحالي في دولة الكويت بلقاء فريق العربي مساء الأربعاء، في آخر لقاءاته الودية، قبل خوض غمار بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق يوم الأحد المقبل في غانا، وتستمر حتى العاشر من شهر فبراير/شباط المقبل.
وفي هذا الإطار قال فاضل مطر مساعد مدرب العربي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن فريقه سيخوض المباراة وسط غياب عشرة من اللاعبين الأساسيين؛ لارتباطهم مع المنتخب الكويتي الأول والأوليمبي.
وأوضح مطر أن فريقه سيستعين بالعديد من اللاعبين المحليين لسد النقص في صفوف الفريق، مضيفا أن النادي لا يزال بانتظار رد الأندية لإعلان الموافقة على مشاركة لاعبيها مع العربي في هذا اللقاء المهم.
وأكد مدرب العربي أن الكرة الكويتية في حاجة لمثل هذه المباريات القوية، والتنوع في استضافة مختلف المنتخبات سواء الإفريقية أو الأوروبية لزيادة الثقافة الكروية للاعبين، والتعامل مع المدارس الكروية المختلفة.
ودعا مطر لاعبيه إلى الظهور بمستوى مشرف والاستفادة من خبرة لاعبي المنتخب الإيفواري الكبار، وعلى رأسهم القائد ديديه دروغبا، في التعامل مع الكرة سواء من الناحيتين الدفاعية أو الهجومية، متمنيا لهم التوفيق وتحقيق نتيجة إيجابية.
وكان المنتخب الإيفواري الملقب بـ"الأفيال" قد خاض مباراتين وديتين خلال معسكره في الكويت، فاز في الأولى على المنتخب الكويتي بهدفين نظيفين، وعلى نادي القادسية بأربعة أهداف دون رد.
يذكر أن كوت ديفوار وصيفة البطولة الأخيرة التي استضافتها مصر ستشارك في دورة غانا ضمن المجموعة الثانية إلى جوار نيجيريا وبنين ومالي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس