عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-01-2008 - 03:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ayman82
 
ayman82
أهلاوي مميز

ayman82 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1426
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 191
قوة التقييم : ayman82 will become famous soon enough
كاسياس يطمح بتدريب ورئاسة ريال مدريد

كاسياس يطمح بتدريب ورئاسة ريال مدريدكاسياس يطمح بتدريب ورئاسة ريال مدريد IkerCasillas04_B.jpg


كشف حارس مرمى المنتخب الإسباني لكرة القدم إيكر كاسياس أنه يرغب في تولي منصب المدير الفني لفريقه الحالي ريال مدريد عقب اعتزاله ثم رئاسة النادي الملكي.
وقال كاسياس في تصريحات للإذاعة الإسبانية ليلة يوم الاثنين: "أريد أن أكون رئيساً لريال مدريد، فلن ابتعد عن الكرة بعد اعتزالي ، سأعمل مدرباً للناشئين في البداية على أمل أن أصبح مثل كاماتشو أو دل بوسكي يوماً ما".
وعن مستقبله داخل الملعب، أوضح كاسياس أنه سيبقى حارسً لشباك ريال مدريد حتى بلوغه سن الثامنة والثلاثين أي بعد 11 عاماً من الآن ، نافياً وجود أية نية للانتقال إلى فريق آخر في المستقبل.
وأوضح كاسياس أنه يتمتع بشخصية تجعل منه حكماً ناجحاً حيث يتحلى بهدوء الأعصاب والقدرة على الحوار عكس حكام آخرين يفضلون اللجوء إلى البطاقات الملونة في التعامل مع الانفعالات الطبيعية للاعبين على حد قوله.
واعترف كاسياس الذي احتفظ برقم قياسي في إبقاء شباكه نظيفة على مدار خمس مباريات متتالية بأنه شعر بالخجل إزاء ما اعتبره مديحاً مبالغاً فيه تعرض له من وسائل الإعلام الإسبانية عقب مباراة ريال سرقسطة في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني.
واختتم كاسياس تصريحاته بالإشارة إلى أن الفترة التي قضاها تحت قيادة المدير الفني الإيطالي فابيو كابيللو قد ساعدته على النضوج كروياً ، حيث نجح في اكتساب ثقة المدرب رغم تشكيكه في قدراته.
ويذكر أن كاسياس جرى تصعيده للفريق الأول في ريال مدريد وعمره 19 عاما فقط حيث قاد النادي الملكي للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2000 وهو نفس الإنجاز الذي تكرر عام 2002 في حين فاز معه بالدوري الإسباني أعوام 2001 و2003 و2007 بجانب كأس إنتركونتننتال عام 2003.

رد مع اقتباس