عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-01-2008 - 10:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية مودي
 
مودي
أهلاوي مميز

مودي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1444
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 137
قوة التقييم : مودي will become famous soon enough
عذرا" يـ (كرماويـون) الطليعة لا يستحق هذه (العقوبة) ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

- إنتهت الأحداث الدرامية (المدمية) التي إمتدت على خارطة ملعب (حماه) بأكمله في يوم يعتبره المعنيون بكرة القدم (أسود) لما شهده من تلاسن .. وتبادل لكمات .. وغياب روح اللعبة الترويحية ..

- ونحن نغلق ملف تلك (الذكرى) المشؤومة يخرج علينا أقلام لا تعرف لطريقها منهجية ولا لأحرفها مصداقية أقلام إعتبرت قرار إتحاد (الكرة) ظالم بحق (الطليعة) ..

- لم تكن (العقوبة) أمر مستحدث في حياة البشرية إنما تعد (العقوبة) من الأمور التي رافقت (الإنسان) منذ إشراقته وخروجه للدنيا فـ(العقوبة) مما عجنت به فطرة الإنسان ..

- ما خرج به إتحاد كرة القدم (السوري) من قرار يعتبره البعض (ظالم) بحق الطليعة وهذا رأي خاص لأهل تلك العقول وربما يحتمل نوعا" من (العقلانية) كون (الطليعة) يشارك بإشراقة مميزة ومسيرة معطرة عربيا" وقد يعصف برحلتهم المبحرة نحو محطات أعمق ..

- وجهات نظر وآراء تعبر عن أصحابها سواء كان منطقهم (عقلاني) أو (جنوني) لكن الأهم هل (الطليعة) يستحق كل هذه (العقوبة) من إجحاف جماهيري وغياب كادر تدريبي وإيقاف أوراق مهمة بـ(الفريق) ..

- نقاط مهمة دونها إتحاد كرة (القدم) السوري وسط ملفاته بعد أن تمت دراستها بكيفية معقدة وتداول إعلامي في النهاية كان القرار لزاما" أن يبقى على طاولة (الإتحاد) شاء من شاء وأبى من أبى ..

- إن كان لقلمي أحقية النقاش وهو من خارج حدود (سوريا) فآرى بأنه (ظالم) كون (الطليعة) يستحق أكثر من ذلك وأقلها وقعا" ربما تجميد المشاركات (الداخلية) ليبقى عبرة لمن يحاول تجاوز (النظام) عنوة ..

- لم أحتمل منظر (الجميل) جهاد الحسين أنيق (الوطن) ونجم البلد الأبلج وهو يمزق ضربا" ويهان من حثالة (حماة) لأن أهل حماة في غنى عن التعريف وهؤلاء بعيدون كل البعد عن دماثة وخلق أهل حماة ..

- كل هذا يحدث في بلد غالبيته (العظمى) مسلمة من حرق أعلام وضرب مبرح وتبادل لكمات وسيل شتائم وهذا مكمن (الغبن) .. لكن هل تلك عصبية أم همجية أم جهل بثقافة التشجيع ..

- لماذا جمهور (الكرامة) وبدون مجاملة يعتبر أنقى تشجيعا" وأصفى صفيرا" وهذه روايات إستدليت بها من خلال مشاهدتي التلفزيونية أو حديث زملاء من محبي الكرة (سورية) بحديثها وقديمها..

- إنتهت القضية بتلك (النقاط) التي دونها إتحاد (الكرة) لكن وبأمانة أحرفي آراها ظالمة بحق (الكرامة) فما حدث يجب أن لا يمرر بجملة إيقافات أو تعطيل رحلة جمهور أو أسر مدرب فـ(الجرم) أكبر من تلك النقاط التي إتخذها إتحاد (الكرة) لكن يبقى هو سيد القرار النهائي ..

رذاذ ..
تالا تغرد في منزل الدكتور والصديق الغالي فهر كالو وأنا من خلال هذه الأحرف أزف تهنئتي الثانية له بعد أن بادلته التهنئة هاتفيا" صباح أمس من خلال تواجده المبكر في المستشفى بجوار أم فراس وحمدا" لله على سلامتها وسلامة تالا وتتربى في عزك يـ (الغلا) ..


بقلم .. ماجد المالكي .. كاتب وإعلامي رياضي .. الدمام


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس