عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-01-2008 - 11:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية فرح
 
فرح
فراشة أهلاوية

فرح غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold
لكل داء عصير مفيد

لكل داء عصير مفيد juice-saidaonline.jp

عصير الأناناس: يساعد على الهضم ومفيد جدا للمعدة كما انه مدر للبول ‏وطارد ‏للسموم في الجسم وينصح به المصابون بفقر الدم وعسر الهضم وعصير ‏الأناناس له قدرة كبيرة على تذويب الشحوم لذلك فهو مفيد جدا للمصابين بفرط السمنة.


عصير المشمش: ينصح به الأشخاص المصابون بالوهن والهزل كذلك الوهن ‏العقلي والمصابون بفقر الدم كما انه مفيد جدا للأطفال بالإضافة إلى فوائدة في ‏مكافحة الإسهال .

عصير الخوخ: غني جدا بفيتامين سين ومفيدا للمراهقين وينصح به دوما ‏للذين يزاولون الألعاب الرياضية المرهقة .

عصير الكرز: غني جداً بالعناصر المعدنية ومقوي لمفاصل الجسم كما إن ‏شربه لمدة تزيد على يومين يسهل عملية طرد السموم والفضلات من الجسم .

عصير البرتقال: ينصح به الأطفال والمراهقون في طور النمو كما ينصح به ‏في فترة النقاهة بعد الإصابة بالحمى أو الأنفلونزا .

عصير التفاح: مصدر للطاقة مدر للبول ملين ضد انقباض المعدة لغنائه ‏بالألياف كما انه عصير محبب يعالج الكثير من الأمراض .

عصير الليمون: مفيد جدا للأطفال في طور النمو ولمكافحة أمراض البرد ‏والأنفلونزا في فصل الشتاء .

عصير التوت: يعمل على تقوية وظائف الكبد وينظم الجهاز العصبي كما ينصح ‏به المصابون بالنقرس آلام المفاصل الروماتيزم للتخفيف من أوجاعها .

عصير الفراولة: مرطب وملين إذ اخذ ممزوجا بالماء وقابض إذا اخذ بمفردة ‏كما يوصف بشكل عام غرغرة ضد التهابات الحلق والبلعوم .

عصير العنب: من أفضل عصائر الفواكه لأنه طارد للسموم وينصح به مرضى ‏الكليتين والأمعاء وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم كما انه مزيل لاحتقانات الكبد ‏ويخفف من التهابات الجهاز الهضمي وهو ذو تأثير جيد في تنظيم الدورة الدموية وينصح ‏به الأشخاص المصابون ببعض أنواع الحميات.

رد مع اقتباس