عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-01-2008 - 12:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
كان: ليمان قد يواجه مشكلة في يورو 2008 إذا لم يلعب بشكل مستمر قبل البطولة

أكد المخضرم أوليفر كان حارس المرمى السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم أن مواطنه ينز ليمان الحارس الحالي للفريق قد يواجه مشاكل خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام في حزيران/يونيو المقبل بالنمسا وسويسرا إذا لم يشارك في المباريات بشكل منتظم قبل انطلاق البطولة.

وقال كان حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني اليوم الأربعاء كان سيصبح أمرا "لا يصدق" في الماضي إذا شارك حارس مرمى مع المنتخب في الوقت الذي يمثل فيه دور الحارس الاحتياطي مع فريقه.

وأوضح كان خلال معسكر بايرن ميونيخ بمدينة ماربيلا الأسبانية "إنها مشكلة.وينز يعرف ذلك أيضا. أنه أمر خطير. وطريق خطير".

ولعب كان دور الحارس الأساسي للمنتخب الألماني حتى خسر موقعه في التشكيل الأساسي للفريق لصالح ليمان قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

وأكد كان ان ليمان حارس جيد بشكل يمكنه من حراسة مرمى المنتخب الألماني برغم عدم مشاركته مع ارسنال الإنجليزي بشكل أساسي ولكن عدم المشاركة في المباريات بشكل كاف قد يسبب له مشكلة خلال البطولة التي تقام في الفترة ما بين السابع و23 حزيران/يونيو المقبل. ورفض ليمان /38 عاما/ الانتقال لبوروسيا دورتموند الألماني حتى نهاية الموسم راجعا ذلك لأسباب شخصية.

وقال كان "إنها مفاجأة بالنسبة لي بأنه لا يسعى للمشاركة في كل اللقاءت حتى يكتسب لياقة المباريات".

وسيعلن كان الذي شارك في 86 مباراة مع المنتخب الألماني اعتزاله في نهاية الموسم حيث أشار إلى أنه سيبتعد قليلا و"ربما للأبد" عن عالم كرة القدم.

رد مع اقتباس