عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-01-2008 - 12:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
المجد ثبت الطليعة برباعية

المباراة : المجد الطليعة 4 1
الأهداف : رجا رافع ( 33 ) ، بشار قدور ( 40 ) ، محمد زينو – هدفين ( 55 ، 68 ) للمجد و أحمد عمير ( 71 ) للطليعة
المكان : العباسيين
الجمهور : 2500 متفرج
الحكام : أحمد دلو ، محمد عتال ، مازن شعبو ، خالد الآغا
المراقب الإداري : محي الدين دولة
المراقب التحكيمي : سعيد الشامي
الإنذارات : مضر الأحمد ، إيمانويل ( الطليعة ) ، علي دياب ، عناد عثمان ( المجد )


نجح المجد في استثمار حالة الإحباط التي يمر بها الطليعة وغلبه بنتيجة كبيرة وصلت لأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليتخطى الجيش في ترتيب الفرق ويقترب بخطى ثابتة من ثلاثي الصدارة .
منذ البداية ظهرت أفضلية المجد واضحة وسببت تحركات سامر عوض في الخاصرة اليمنى إرهاقاً للطلعاويين في حين لم تشكل محاولات الضيوف الهجومية خطورة تذكر وبعد محاولتين للرافع رجا من داخل الجزاء سجل الأخير الهدف الأول بعد انفراده بالمرمى مستغلاً تمريرة الزينو ليواجه الحارس بثقة طابعاً القبلة الأولى ، وحاول فراس العلي التعديل بتسديدة من زاوية ضيقة كان لها السعيد بالمرصاد ، وفي الدقيقة الأربعين ارتكب مدافعو الطليعة خطأً قاتلاً أوصل الكرة لبشار قدور الذي انفرد وسجل هدفاً ثانياً ثم مرت رأسية محمد زينو فوق العارضة وقبل نهاية الشوط أضاع أحمد عمير فرصة لتقليص الفارق إثر انفراده بالمرمى إلا أنه سدد في جسم الحارس .
الشوط الثاني بدأه يونس سليمان بتسديدة قوية حولها السعيد إلى ركنية رد عليه رجا بتسديدة جاورت القائم ، وفي د 55 احتسب الدلو ركلة جزاء مشكوك في صحتها إثر سقوط الزينو داخل المنطقة المحرمة ونفذها بنفسه على يسار الأحمد ، حاول بعدها الطليعة التقدم للأمام فأبعد سامر سعيد الكرة قبل أن تصل لرأس القاشوش وسدد بلال تتان كرة صاروخية بجانب القائم قبل أن يضيف الزينو الهدف الرابع بعد فاصل من المراوغة داخل الجزاء ختمه بتسديدة قوية سكنت الشباك ، ليسجل أحمد عمير المنفرد هدف الشرف بعد أن راوغ السعيد وسدد كرة أرضية لم يستطع فراس معسعس إبعادها وأضاع البديل جلال العبدي كرة رأسية سهلة وهو في مواجهة المرمى .
وقبل 10 دقائق من النهاية احتسب الحكم ركلة جزاء للطليعة إثر عرقلة البديل زكريا يونس نفذها العمير وردها السعيد ومع نهاية المباراة سدد عويد المجد كرة قوية مسحت العارضة ..

المؤتمر الصحفي
مدرب المجد مهند فقير : في الشوط الأول قدمنا أحد أجمل أشواطنا في الدوري وأجاد اللاعبون التمرير السريع وامتاز المدافعون بالانضباط ، في الشوط الثاني استسلم لاعبو الطليعة للنتيجة ولم يلعبوا بنفس الروح كما في الشوط الأول في حين كان هناك اطمئنان للنتيجة من بعض لاعبينا .
إداري الطليعة فتحي بخاري : نبارك للمجد الفوز ...فريقنا لعب بلا روح وغياب المدرب عماد خانكان كان له تأثير كبير نتيجة تفاهمه مع اللاعبين بالإضافة إلى غياب لاعبين أساسيين حيث اضطررنا إلى التغيير بالتشكيلة وعدم وجود ليبيرو أدى إلى دخول أهداف سهلة ولا ننس أن المجد فريق جاهز وقوي .
لقطات
1 – حمل جمهور الطليعة رايات سوداء وقام البعض منهم بتوزيع قرص مدمج يحتوي على 16 حالة تحكيمية ظلم بها الحجار فريقهم – حسب رأيهم – في لقاء الكرامة
2 – لدى إصابة أحمد عمير دخل الطاقم الطبي المعالج بناء على إشارة لاعبي المجد وليس بطلب من الحكم !
3 – غاب عن الطليعة كاوا حسو وزين الفندي المعاقبان حتى نهاية الموسم وخالد البابا المصاب فيما غاب عن المجد حمزة إيتوني للإيقاف


بقلم : ملاذ الزعبي

رد مع اقتباس