عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-01-2008 - 12:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
بيليه يطالب المشجعين بالصبر على البرازيلي الشاب باتو

طالب أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه مشجعي كرة القدم بضبط حدة توقعاتهم بالنسبة لمواطنه اللاعب الشاب ألكسندر باتو الذي يمثل ظاهرة جديدة في كرة القدم البرازيلية.

واستهل باتو مسيرته مع فريقه الجديد ميلان الايطالي مطلع الاسبوع الحالي بنجاح تام حيث سجل هدفا للفريق وساهم في فوزه على أمبولي 5/2 في الدوري الايطالي.

وصرح بيليه في مقابلة اليوم الاربعاء مع إذاعة "جوفيم بان" قائلا "أعتقد أنهم وضعوا على باتو مسئولية كبيرة للغاية لانه سجل هدفا".

وأضاف "إنه لاعب مستواه فوق المعدل الطبيعي. ولكن يجب أن يتحلى الجميع بالصبر عليه لانه لاعب كرة قدم ما زال في بداية مسيرته وسيواجه قريبا رقابة لصيقة عليه ستجعل مهمته أكثر صعوبة".

وبدأ باتو /18 عاما/ مسيرته مع فريق الشباب بنادي انترناسيونال بورتو أليجري البرازيلي كما لعب للمنتخب البرازيلي للشباب (تحت 20 عاما). ولعب باتو حتى الان 30 مباراة كلاعب محترف.

وتعاقد ميلان في عام 2007 مع باتو مقابل 20 مليون دولار عندما أتم اللاعب عامه الثامن عشر في أيلول/سبتمبر الماضي ولكنه لم يبدأ مسيرته رسميا مع الفريق إلا في بداية الاسبوع الحالي.

رد مع اقتباس