عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-10-2007 - 12:41 ]
 رقم المشاركة : ( 17 )
أهلاوي بافاري
أهلاوي مر
الصورة الرمزية أهلاوي بافاري
رقم العضوية : 86
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 673
قوة التقييم : أهلاوي بافاري will become famous soon enoughأهلاوي بافاري will become famous soon enough

أهلاوي بافاري غير متواجد حالياً

   

منتخب ألمانيا يجتمع في برلين وبوروفسكي خارج حسابات لوف

اجتمع المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء في العاصمة الألمانية برلين استعدادا لخوض مباراتيه المقررتين أمام منتخبي أيرلندا والتشيك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) وكان تيم بوروفسكي آخر اللاعبين المنسحبين من المشاركة بسبب الإصابة.

وسيغيب لاعب خط وسط فيردر بريمن عن المباراتين لمعاناته من مشكلات في الظهر ليصبح المدير الفني يواخيم لوف لديه قائمة تضم 21 لاعبا يغيب عنها أيضا مايكل بالاك وتوماس هيتزلسبرجر وفيليب لام وكريستيان باندر.

كذلك تحوم الشكوك حول مشاركة بيرند شنايدر بسبب الإصابة ولكن ما خفف الأزمة على لوف هي التصريحات التي أدلى بها ثيو زفانتسيجر رئيس الإتحاد الألماني للعبة حيث قال إن الإتحاد ليس لديه "اعتراض" بشأن تمديد عقد المدرب حتى انتهاء كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وكان لوف قد أبدى رغبته حديثا في الاستمرار بالعمل مع المنتخب الألماني بعد يورو 2008 . وقال زفانتسيجر إن المحادثات ستجرى بمجرد تأهل ألمانيا لنهائيات يورو 2008 التي تقام بالنمسا وسويسرا.

ويمكن أن يحدث ذلك في القريب العاجل حيث أن المنتخب الألماني الذي يتصدر المجموعة الرابعة بالتصفيات لا يحتاج سوى نقطة واحدة كي يضمن التأهل لنهائيات البطولة الأوروبية.

ويمكن للمنتخب الألماني أن يضمن التأهل لنهائيات يورو 2008 ، التي تشهد مشاركة 16 منتخبا ، بمجرد التعادل مع نظيره الايرلندي في دبلن يوم السبت المقبل.

وسيرحب لاعبو المنتخب الألماني ببقاء لوف في المنصب الذي تولاه خلفا ليورجن كلينسمان ، وقد قال كيفن كوراني مهاجم شالكه إن لوف "يستحقها".

وفي ظل غياب ميروسلاف كلوزه للإصابة فإنه يرجح أن يشارك كوراني في خط الهجوم مع لوكاس بودولسكي ، لاعب بايرن ميونيخ ، في مباراة أيرلندا وكذلك مباراة التشيك التي تقام في مبونيخ يوم الاربعاء من الأسبوع المقبل.

وقال بودولسكي المتعثر في بايرن ميونيخ والذي كان قد أحرز هدف الفوز 1/صفر للمنتخب الألماني أمام نظيره الأيرلندي بشتوتجارت العام الماضي ضمن التصفيات "سيكون المنتخب الايرلندي مشابها للمنتخب الإنجليزي والمنتخب الويلزي مؤخرا من الناحية البدنية. ستكون مباراة صعبة ولكننا أثبتا أننا فريق قوي".

وقال كوراني "لا يزال هناك ضغط لأننا يجب علينا التأهل".

وقد يغيب عن التشكيل الاساسي للمنتخب الألماني شنايدر لاعب باير ليفركوزن حيث أنه لا يزال يعالج من الإصابة في الركبة. وقال شنايدر "لا أعرف ما إذا كان سيمكنني اللعب أم لا".

ومع ذلك حضر شنايدر مع بقية زملائه بالمنتخب حيث يجتمع بهم لوف اليوم لبدء إعدادهم للنهائيات.

وقال لوف "لقد تطورنا.. ولا يمكننا التراجع. إننا فقط في بداية التقدم".

وقال بودولسكي إن ألمانيا ترغب أن تحسن نتائجها عما كانت عليه في آخر بطولتين أوروبيتين حيث خرج المنتخب من دور المجموعات.

وأضاف بودولسكي "يورو 2008 بطولة صعبة بها منافسون بارزون ونحن نريد أن نلعب على الفوز باللقب".

رد مع اقتباس