عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-10-2007 - 12:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
أرسنال يطلق موقعاً إلكترونياً باللغة الصينية




أطلق نادي أرسنال متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء في العاصمة بكين موقعاً الكترونياً على شبكة الانترنت باللغة الصينية، في سعيه لتوسيع قاعدة جماهيره حول العالم.
وأمل مدرب الفريق اللندني الفرنسي أرسين فينغر أن يحول الموقع الجديد أنظار أكثر من مليار صيني إلى أرسنال الذي لم يخسر حتى الآن في ثماني مباريات في الدوري المحلي.
وقال فينغر في حديث مسجل عرض على شاشة خلال حفل إطلاق الموقع الجديد: "بالطبع نعلم أن الصين لديها أكبر عدد سكاني في العالم، ونحن نريد أن يصبحوا جميعاً من مشجعي أرسنال".
وبهذه الخطوة يكون أرسنال قد خطا على طريقة جاره تشلسي الذي سبق أن أطلق موقعاً مماثلاً في الصين، فيما يتطلع مانشستر يونايتد بطل إنكلترا دائماً إلى إظهار صورة طيبة عنه في آسيا عبر الصين تحديداً، وقد لعب لهذه الغاية مباريات ودية مع فرق صينية خلال الصيف الماضي، علماً أن تشلسي يتحضر بدوره للقيام بجولة مماثلة في صيف 2008.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس