عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-01-2008 - 08:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية dandon
 
dandon
فراشة أهلاوية

dandon غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 269
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : المريخ
عدد المشاركات : 6,242
قوة التقييم : dandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the rough
اظافرك تدل على شخصيتك

الظفر الطويل:
اصحاب الاظافر ذات الشكل الطويل غالبا ما يكونون مثالين وحساسين وهادئين وكتومين، يفضلون تحليل الوضع ودراسته جيداً قبل الأختيار، هم من الاشخاص الذين يتمتعون بموهبة التعقل وبفن البصيره، الظفر الطويل والعريض يدل على شخصيه محبه للذات أي أنانيه .


الظفر القصير:

تسيطر العصبيه والقلق على أصحاب هذه الاظافر، اولئك الاشخاص يتمتعون بحس استفزازي ملئ بالتناقضات، وطباعهم تكون صريحه وكثيرة العزم، الظفر القصير يكشف عن شخصيه مرهفه جداً وسريعة التأثر، تخفي أحساسيها وراء تصرفات غير مدروسه .


الظفر الضيق:
هذا الظفر يدل على خجل كبير، أصحاب هذا الشكل قادرون على تحمل الصدمات، ولا يحبون اصدار الأوامر، بل يكتفون بالمشاركه في تطبيق القرارات، ويحترمون القوانين، واذا كان الظفر ضيقاً جداً فهذا دليل على وجود قلق كبير .


الظفر العريض:
اصحاب هذه الاظافر يتمتعون بشخصيه قويه و كثيرة العزم، تستمع الى حدسها وتعرف كيف تفرض ذاتها على الآخرين، انهم من بين الاشخاص الذين يخدمون قضاياهم ويغذونها بطموحات اكبر، اصحاب هذا الشكل محبون للسفر والمغامرات وكل اختبار جديد، وعندما يكون الظفر مسطحاً وعريضاً فهذا دليل على روح ماكره

رد مع اقتباس