عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-01-2008 - 03:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ريال مدريد يسعى لاستعادة توازنه بدربي العاصمة بعد خروجه من الكأس

يسعى نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم جاهدا لاستعادة توازنه سريعا بعد خروجه من منافسات مسابقة كأس أسبانيا أمس الاول الاربعاء وذلك في أول فرصة ستتاح للنادي الملكي عندما يحل ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة الاسبانية ضمن منافسات الاسبوع 20 من مسابقة الدوري المحلي.

وكان ريال مدريد قد ودع منافسات كأس أسبانيا بهزيمته 1/3 في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة بدور ال16 من المسابقة أمام مايوركا.

وصرح الإيطالي فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد لمحطة "كادينا كوبي" الاذاعية المحلية قائلا "ما يجب أن نفعله الان هو أن ننسى ما حدث الليلة بأسرع ما يمكن وأن نبدأ في التفكير في مباراة الاحد".

ويغيب عن صفوف ريال مدريد في دربي الاحد اللاعبون جابرييل هاينز وكريستوف ميتزيلدر ومحمدو ديارا وآريين روبين.

بينما لا يعاني أتلتيكو على الجانب الاخر سوى من حالات إصابة محدودة بين صفوفه كما أن الفريق يلعب بمستوى جيد مؤخرا.

وهذا ما أثبته أتلتيكو أمس الاول الاربعاء عندما تأهل لدور الثمانية من مسابقة كأس أسبانيا بتعادله 1/1 مع مضيفه بلد الوليد.

وسجل اللاعب الصاعد سيرخيو أجيرو هدف أتلتيكو الحاسم بتلك المباراة وهو الان حريص على تجربة حظه مع خط دفاع ريال مدريد المفكك بسبب الاصابات.

ولم يتمكن أتليتكو من هزيمة ريال مدريد منذ عام 1999 . وهو الان في المركز الثالث بترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة ثاني الترتيب وعشر نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

ويستضيف برشلونة فريق راسينج سانتاندر في ختام منافسات الاسبوع 20 بالدوري الاسباني بعد غد الاحد ، حيث يحلم الفريق الزائر بتذوق طعم المنافسات الاوروبية للمرة الاولى بتاريخه.

ويحتل سانتاندر حاليا المركز السادس بترتيب الدوري الاسباني ويلعب بحماس كبير في الوقت الراهن كما أظهر أمس الاول الاربعاء عندما تغلب على ريال سرقسطة 4/2 في مسابقة الكأس.

وكان نجم برشلونة المثير للجدل رونالدينيو قد انتظم في تدريبات فريقه أخيرا يوم الثلاثاء الماضي ، ومع ذلك من المرجح أن يبدأ النجم البرازيلي مباراة الاحد جالسا على مقاعد بدلاء برشلونة.

وفي منافسات أخرى يوم الاحد يحل إسبانيول ثالث الدوري الاسباني ضيفا على بلد الوليد. فيما يلتقي فريق ديبورتيفو لا كورونا المتعثر مع الميريا.

ويقبع ديبورتيفو في المركز الثاني من القاع بترتيب الدوري الاسباني ويواجه مشكلة كبيرة بهذا الموسم. وفي حالة تعرضه لهزيمة جديدة في ألميريا سيكون هذا الامر هو المسمار الاخير في نعش مدرب الفريق ميجيل أنخيل لوتينا.

وكان لوتينا قد قرر إيقاف حارسي مرمى الفريق الأولين جوستافو مونوا ودودو أواتي بعد مشاجرتهما الكبيرة بغرفة تغيير الملابس في الاسبوع الماضي ، وادعى لوتينا أنه يثق تماما في إمكانيات حارسه الصاعد فابريسيو أجوستو.

وتنطلق منافسات الاسبوع 20 من الدوري الاسباني غدا السبت بمباراتي خيتافي مع اشبيلية وفياريال مع بلنسية.

وتستكمل مباريات الاسبوع بعد غد الاحد بلقاءات ريال سرقسطة مع مرسية وأوساسونا مع أتلتيك بلباو وليفانتي مع ريال مايوركا وريال بيتيس مع ريكرياتيفو.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس