عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-01-2008 - 11:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
زين الفندي : آمالنا في المنافسة تضاءلت كثيراً


برز مع الفتوة قبل عدة مواسم لينتقل إلى الطليعة ويشارك في نهضته ، تم استدعاؤه لتمثيل المنتخب الوطني ويعد حاليا من أفضل المدافعين في سوريا .........أثارت عقوبة ايقافه حتى نهاية الموسم من قبل اتحاد الكرة الكثير من الجدل .

كابتن زين ماذا حصل معك شخصياً بعد نهاية المباراة مع الكرامة ؟
اتجهنا كلاعبين نحو المشالح فيما توجه المدرب عماد خانكان للحديث مع الحكم فما كان من رجال حفظ النظام إلا أن أحاطوا بالحكم وأبعدوا المدرب قبل أن يضربه أحدهم ، فتشاجرنا مع البعض من عناصر حفظ النظام ثم دخلنا إلى المشالح مع بدء البعض من الجماهير النزول إلى الملعب .

ورأيك بما قام به البعض من الجماهير ؟
ما حصل كان لا يفترض أن يحصل وهذا خطأ من قبل الجمهور بعيد عن الروح الرياضية والأخلاق ونحن بالتأكيد نستنكر ما حدث

وقرارات اتحاد الكرة كيف تراها ؟
نحترم قرار اتحاد الكرة وكان لا بد من العقوبة ولكن بحق الجماهير وليس بحق الأشخاص أما العقوبات الفردية فجاءت ظالمة جداً والقرارات قاسية وتمت بناء على تقارير غير صحيحة من قبل الحكام والمراقبين ، ولا يعقل أيضاً أن يحرم جمهور الطليعة لنهاية الموسم علماً أن أحداث مماثلة حصلت مع فرق أخرى ولم تتخذ قرارات بهذه الصرامة .

كيف ستؤثر العقوبات على زين الفندي ؟
بالدرجة الأولى أتأسف على عقوبتي لأنها أضرت بالفريق ، ومن ناحية ثانية أتأسف كثيراً لإبعادي من صفوف المنتخب الوطني بالرغم من التزامي مع المنتخب بكل شيء بدءاً بالتمارين وصولاً إلى توجيهات الإدارة .

نادي الطليعة بدوره كيف سيتأثر ؟
في حال بقاء العقوبات كما هي فإن الضرر الأكبر سيكون بإبعاد الكابتن عماد عن الفريق ، فنحن في الطليعة كنا أسرة واحدة والخانكان كان الأب الروحي لنا .

ما أقصده ..هل ستستمرون بالمنافسة على لقب الدوري ؟
آمالنا تضاءلت كثيراً في المنافسة فنحن هنا نتحدث عن غياب المدرب والمساعد واثنين من اللاعبين الدوليين بالإضافة إلى افتقاد سلاح الجمهور في باقي المباريات على أرضنا .

ودوري أبطال العرب ؟
بالرغم من أن العقوبات لم تشمل المشاركة في دوري أبطال العرب لكننا بالتأكيد سنفتقد الاستمرارية مع المدرب عماد خانكان وخاصة من الناحية التكتيكية .

ننتقل إلى المنتخب الوطني ...ماهي حظوظ سورية في الانتقال للدور الرابع من التصفيات المونديالية ؟
مجموعتنا ليست صعبة جدا والتصميم والإرادة يفعلان أي شيء ، تحضيرنا جيد ولكن ليس بالشكل الكافي وإمكانياتنا في المنتخب لا زالت محدودة وبصراحة أي ناد في الدوري السوري يملك إمكانات أكبر من تلك في المنتخب .

ألا تفكر بالبحث عن فرصة للعب خارجياً حتى نهاية العقوبة ؟
قدمت لي عدد من العروض خلال المشاركة في دوري أبطال العرب لكن عقدي مع الطليعة يمتد حتى نهاية الموسم ولن أغادر أسوار الطليعة أبداً حتى لو كانت العقوبة لأكثر من موسم ..وأتمنى التجديد بعد نهاية العقد

ما هي مكانة الفتوة لدى زين الفندي ؟
نادي الفتوة هو النادي الأم الذي تربيت فيه وهو الذي صنعني وأدين له بالفضل في ظهوري الطيب مع الطليعة ووصولي لمرحلة تمثيل المنتخب الوطني .

ومستوى الفتوة هذا الموسم ...
حسب الإمكانيات الموجودة يقدم نتائج ممتازة واللاعبون يقدمون ما عليهم ولا زال هناك الكثير ليقدمونه وبالتأكيد لو وجد دعم أكبر لحصلت نتائج أفضل .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس