عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-01-2008 - 12:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
الدوري السعودي : الحكم الدولي محمد فوده ينتقد الحكم الألماني لعدم طرده لاعبين من فريق

الدوري السعودي : الحكم الدولي محمد فوده ينتقد الحكم الألماني لعدم طرده لاعبين من فريق icon_blank.gif
الحكم الألماني فليكس يشهر البطاقة الحمراء الوحيدة في وجه بيانوفي اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز وبالتحديد في ديربي الغربية الذي جمع الإتحاد بغريمه التقليدي الفريق الأهلاوي إيابا والذي انتهى اتحاديا بهدف المحترف الغيني الحسن كيتا في الشوط الاول عند الدقيقة ( 35 ) ..

ظهر الحكم الدولي السعودي السابق محمد فوده على شاشة قناة ( art سبورت ) بجملة من القرارات ابرزها انتقاده لحكم اللقاء الألماني فليكس فريدرك بيرش ( 33 ) عاما بعد تجاهله لطرد مهاجم الأهلي مالك معاذ ولاعب الدفاع وليد عبد ربه ..

وبرر فوده ذلك للتعمد الواضح من مالك معاذ وإيذاءه للاعب الإتحاد المحترف البرازيلي تشيكو بعيدا عن الكرة .. فيما جاءت احقية وليد عبدربه للبطاقة الحمراء كونه تعمد الدخول الغير شرعي على أقدام المحترف الغيني بصفوف الإتحاد الحسن كيتا من الخلف والأخير يهم بإنفراده خطيرة على مرمى الأهلي .

واضاف فوده بأن طرد مهاجم الأهلي البرازيلي فال بيانو مع نهاية المباراة بالبطاقة الصفراء الثانية لا يستحق بعد دفعه لحارس الإتحاد تيسير النتيف وكان من المفترض الإكتفاء بضربة حره للحارس الإتحادي .. وشدد على ان فال بيانو استحق ذلك في كرة لم ينتبه لها حكم اللقاء بعد ضرب بيانو لمدافع الإتحاد أحمد الدوخي بعيد عن مرأ حكام اللقاء .


الدوري السعودي : الحكم الدولي محمد فوده ينتقد الحكم الألماني لعدم طرده لاعبين من فريق icon_blank.gif
صورتين توضح دخول مالك معاذ على أقدام تشيكو لم يتحسب فيها شي حكم اللقاءالدوري السعودي : الحكم الدولي محمد فوده ينتقد الحكم الألماني لعدم طرده لاعبين من فريق icon_blank.gif
لقطات أخرى توضح مخاشنة وليد عبدربه لكيتا واكتفاء حكم اللقاء

رد مع اقتباس