عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-01-2008 - 12:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
الحسن كيتا يقود الاتحاد للفوز على الأهلي بالدوري السعودي

حافظ فريق الاتحاد على فارق النقاط الذي يفصله عن الهلال أقرب منافسيه في صدارة الدوري السعودي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه الأهلي 1/صفر اليوم الجمعة في مباراة مقدمة من المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

كذلك تغلب الهلال على الطائي 2/صفر في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة وواصل الاتفاق زحفه نحو المقدمة بالفوز على الوحدة 2/1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة عشرة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 37 ليحافظ على فارق الخمس نقاط الذي يفصله عن الهلال صاحب المركز الثاني والذي خاض اليوم المباراة رقم 14 له بالدوري. بينما تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة في المركز السادس.

ويدين الاتحاد بالفضل في فوزه اليوم إلى لاعبه الغيني الحسن كيتا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35 . وقد أنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد فال بيانو في الدقيقة 78 لحصوله على الانذار الثاني.

وتغلب الهلال على الطائي بهدفين نظيفين سجلهما ياسر القحطاني وطارق التائب في الدقيقتين 86 و90 من ضربة جزاء ليتجمد رصيد الطائي عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وشهدت المباراة طرد ماجد القحطاني من صفوف الطائي في الدقيقة 80 لحصوله على الانذار الثاني.

كذلك فاز الاتفاق على الوحدة 2/1 ليرفع الأول رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس ويتجمد رصيد الوحدة عند 19 نقطة في المركز السابع.

وتقدم الوحدة بهدفه في الدقيقة 44 وسجله سليمان أميدو ثم حسم الاتفاق اللقاء لصالحه بهدفين في الدقيقتين 86 و92 وسجلهما صالح بشير وراشد الرهيب. وجاء هدف الرهيب من ضربة جزاء.

رد مع اقتباس