عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-01-2008 - 02:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
السد يلحق الهزيمة الأولى بالغرافة في الدوري القطري

ألحق فريق السد حامل اللقب الخسارة الأولى بفريق الغرافة في دوري الدرجة الأولي القطري لكرة القدم اليوم الجمعة وتغلب عليه بأربعة أهداف نظيفة باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام مباريات المرحلة السابعة عشرة.



ورفع السد رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق الذي يفصله عن الغرافة المتصدر إلى 11 نقطة.



وأعطي فوز السد في مباراة اليوم الأمل في أن تشهد مباريات القسم الثالث منتهي الإثارة على أمل دخول السد المنافسة على اللقب من جديد خاصة وأن السد هو حامل اللقب.



وسجل الأهداف الأربعة للسد محمد ربيع في الدقيقة الثانية والأرجنتيني ماورو زاراتي في الدقيقة 11 والاكوادوري كارلوس تينيريو في الدقيقة 72 وماجد محمد في الدقيقة 88 .



وقدم السد عروضا جيدة خاصة زاراتي الذي لعب مباراته الأخيرة مع الفريق قبل أن يسافر اليوم إلى انجلترا للانضمام إلى فريق برمنجهام على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.



واستحق السد الفوز في المباراة بعد أن أظهر المستوي المتميز وضغط منذ البداية وأحكم الرقابة على مفاتيح اللعب في الغرافة خاصة خط الهجوم بقيادة العراقي يونس محمود .



وفي مباراة أخري تعادل الريان مع قطر 1/1 . وافتتح فريق قطر التسجيل بهدف للعماني عماد الحوسني في الدقيقة العاشرة ثم تعادل للريان وليد جاسم في الدقيقة 70 .



ورفع الريان رصيده إلى 24 نقطة مقابل 22 نقطة لقطر الذي تراجع من المركز الرابع إلى الخامس.



وحول أم صلال تأخره بهدفين أمام السيلية إلى الفوز 3/2 في المباراة التي جرت على استاد أحمد بن على بالريان ليرفع أم صلال رصيده إلى 23 نقطة وتجمد السيلية عند 21 نقطة.

رد مع اقتباس