عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-10-2007 - 01:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
كثرة الإصابات تقلق لوف

كثرة الإصابات تقلق لوف


يعاني المنتخب الألماني لكرة القدم من إصابات عديدة في صفوف لاعبيه، بدأت تشكل عبئاً على مدرب الفريق يواكيم لوف قبل المباراتين المرتقبتين أمام منتخبي أيرلندا وتشيكيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة في النمسا وسويسرا.
وتخلو قائمة لوف من تيم بوروفسكي لاعب وسط فيردر بريمن الذي يعاني من آلام في الظهر ومايكل بالاك لاعب تشلسي إضافة إلى توماس هيتزلسبرغر وفيليب لام وكريستيان باندر، وميروسلاف كلوزه كما تحوم الشكوك حول مشاركة بيرند شنايدر بسبب الإصابة.

وفي ظل غياب كلوزه للإصابة، فمن المتوقع أن يشارك كوراني في خط الهجوم مع لوكاس بودولسكي، في مباراة أيرلندا وكذلك مباراة تشيكيا التي تقام في ميونيخ بعد حوالي أسبوع.

وقال بودولسكي: "سيكون المنتخب الأيرلندي مشابهاً للمنتخب الإنكليزي والمنتخب الويلزي مؤخراً من الناحية البدنية. ستكون مباراة صعبة ولكننا أثبتنا أننا فريق قوي". وفي المقابل، قال كوراني "لا يزال هناك ضغط لأنه يجب علينا التأهل".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس