عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-10-2007 - 04:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
مكلارين مدرب إنجلترا ينفي وجود خلافات حول ضم المهاجم مايكل أوين

مكلارين مدرب إنجلترا ينفي وجود خلافات حول ضم المهاجم مايكل أوين 10 أكتوبر 2007:
كتب: غانم المطيري
مكلارين مدرب إنجلترا ينفي وجود خلافات حول ضم المهاجم مايكل أوين icon_blank.gif
أويـن لحظـة إحرازه هدف منتخب إنجلتـرا الثاني في مبـاراة روسيا الأخيـرةأوضح ستيف مكلارين المدير الفني للمنتخب الإنجليزي عدم وجود أي خلافات مع سام ألاردايس مدرب نادي نيوكاسل حول مسألة ضم المهاجم مايكل أوين لتشكيلة المنتخب التي ستخوض لقاءين ضد منتخبيّ أستونيا و روسيا الإسبوع القادم ضمن تصفيات أمم أوروبا 2008 .

وكانت بعض التقارير الصحفية قد ذكرت أن هناك خلافا طرأ بين مكلارين وألاردايس بعدما ابدى الأخير خشيته من تعرض المهاجم أوين للإصابة خلال ما ينتظر المنتخب من لقاءات في الإسبوع القادم إلا أن مكلارين قلل من هذه التقارير موضحا عدم وجود ما يدعو للقلق من ضم أوين لصفوف منتخب إنجلترا .

وقال مكلارين :
" هناك أحاديث تدور بين الناس حول وجود خلافات بين نيوكاسل ومايكل أوين والمنتخب الإنجليزي ولكن ليس كل ما يقال يستحق أن يكون حقيقة " .

وأضاف :
" ليس هناك أي خطورة من مشاركة أوين مع المنتخب , مايكل لاعب مهم جدا بالنسبة لنا وإذا ما كان جاهزا للمشاركة فإنه سوف يحظى بفرصة المشاركة " .

ويدرك مكلارين ضرورة تواجد أوين في تشكيلة منتخب إنجلترا موضحا في نفس الوقت أن الإتصالات مستمرة بينه وبين ألاردايس من جهة وبين الطاقم الطبي لنادي نيوكاسل من جهة آخرى حول مدى جاهزية أوين .

وكان أوين (27 عاما) قد آجرى عملية جراحية لمعالجة قطع (فتق) في عضلات الفخذ قبل نحو 10 أيام ولكنه تمكن من إستعادة جاهزيته وشارك بديلا في مباراة فريقه ضد نادي إيفرتون يوم الأحد الماضي ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل خلالها هدف الفوز لفريقه في المباراة التي إنتهت لمصحلة نيوكاسل 3/2 .

وبدورها أوضحت الدكتورة أولكريه ماسشاويك التي قامت بإجراء العملية الجراحية للمهاجم الإنجليزي أن الخطورة المحتملة لمعاودة الإصابة تبدو ضئيلة وأنها لا تتجاوز نسبة 0.1 % .


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 10-10-2007 الساعة 06:19
رد مع اقتباس