عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-01-2008 - 07:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
في موقعة ختام مرحلة الذهاب : الأزرقان يبحثان عن خطوة للأمام

يسدل الستار على ذهاب دوري المحترفين رسميا ً يوم غد بلقاء هام في دمشق يجمع المجد وضيفه القادم من الساحل جبلة ، المباراة ينظر إليها المجد مدخلا ً للقمة بينما يسعى جبلة للعودة بنتيجة إيجابية تدفعه للتقدم نحو المركز السادس..
أصحاب الأرض استعادوا توازنهم بعد سلسلة من الهزات فحققوا أربع انتصارات متتالية على الوحدة والنواعير والفتوة والطليعة فعاد الفريق لأجواء المنافسة قافزا ً للمركز الرابع ويمتلك فرصة ذهبية للارتقاء والشراكة في المرتبة الثانية مع الاتحاد والطليعة ..
وجبلة بعد أن حقق نتائج طيبة وضعته في مركز متوسط سقط بقوة أمام عفرين بنتيجة تاريخية بعثرت أوراقه وكادت أن تشعل أزمة في أجوائه ..
المباراة قد تكون بين هجوم المجد وطموحه للفوز والمنافسة على الصدارة وبين دفاع جبلة وحرصه على العودة بنقطة من فريق يمر بفترة من القوة والتألق ..
مدرب المجد مهند الفقير يمتلك مجموعة أهم ما يميزها الانسجام والتفاهم وأقوى أسلحته في خط الهجوم وخبرة حارس مرماه ومدافعيه بينما نلحظ مداورة في مشاركة لاعبي خط الوسط وفق المباريات ومجرياتها .. ، أما مدرب جبلة العراقي محمد نصر الله فيعتمد على خبرة لاعبي الفريق متبعا ً أسلوبا ً مختلفا ً في كل شوط من المباريات وغالبا ً أنه سيكون حذرا ً في البداية وسيحرر فريقه هجوميا ً مع مرور وقت المباراة وأبرز نقاط قوة الفريق في حراسة المرمى وخبرة خط الوسط والمهاجمين هشام محمد وأحمد قضماني الذي سيواجه فريقه الأم للمرة الأولى .
المباراة مفتوحة الاحتمالات وفيها الكثير من القوة ومع ثبات مستوى المجد وحالته المعنوية الجيدة نتوقع بأن إيقاع المباراة مرتبط بمستوى جبلة وظهوره فإن كرر صورة ظهوره الأخير أمام عفرين ستكون الطريق معبدة أمام فوز جديد للمجد وإن استعاد توازنه ستكون مهمة الأزرق الدمشقي صعبة .

رد مع اقتباس