عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-01-2008 - 08:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
أرسنال يواصل منافسته الحادة مع مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانجليزي

احتدمت المنافسة بين مانشستر يونايتد وأرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب مانشستر حامل اللقب على مضيفه ريدينج 2/صفر وفاز أرسنال على مضيفه فولهام 3/صفر اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

واقتسم الفريقان صدارة المسابقة برصيد 54 نقطة لكل منهما وإن كان فارق الأهداف لصالح مانشستر يونايتد بينما تجمد رصيد كل من ريدينج وفولهام عند 22 و15 نقطة في المركزين الرابع عشر والتاسع عشر على الترتيب.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم فاز تشيلسي على مضيفه برمنجهام 1/صفر وتوتنهام على سندرلاند 2/صفر وبورتسموث على ديربي كاونتي 3/1 بينما تعادل بلاكبيرن مع ميدلسبروه 1/1 .

وظل التعادل السلبى بين مانشستر يونايتد وريدينج قائما حتى الدقيقة 76 من مباراتهما ثم أحرز النجم الإنجليزي واين روني هدف التقدم لمانشستر في الدقيقة 77 بمساعدة كارلوس تيفيز.

وفي الثواني الأخيرة من اللقاء استغل النجم البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو الاندفاع الهجومي للاعبي ريدينج سعيا للتعادل وأضاف الهدف الثاني لمانشستر ليثبت جدارة فريقه بالفوز ويرتفع رصيد مانشستر يونايتد من الأهداف بالدوري هذا الموسم إلى 46 هدفا ليتساوى مع أرسنال صاحب المركز الثاني.

ويدين أرسنال بالفضل في فوزه على مضيفه فولهام اليوم إلى مهاجمه التوجولي إيمانويل أديبايور الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 18 و37 قبل أن يضيف زميله توماس روزيسكي الهدف الثالث في الدقيقة 80 .

والجدير بالذكر أن فولهام لم يحقق أي فوز تحت قيادة مديره الفني الجديد روي هودجسون .

وتغلب تشيلسي على مضيفه برمنجهام بهدف وحيد سجله كلاوديو بيزارو قبل 12 دقيقة فقط من انتهاء المباراة ليكون الهدف الثاني للمهاجم البيروفي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 50 نقطة في المركز الثالث ليحافظ على موقعه داخل إطار المنافسة على اللقب بينما تجمد رصيد برمنجهام عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.

وفاز توتنهام على سندرلاند بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد سندرلاند عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتقدم توتنهام بعد دقيقة واحدة فقط من بداية المباراة بهدف سجله آرون لينون ثم أضاف زميله روبي كين الهدف الثاني للفريق في الثواني الاخيرة من اللقاء.

بينما تعادل بلاكبيرن على أرضه أمام ميدلسبروه 1/1 ليحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ويرتفع رصيد بلاكبيرن إلى 37 نقطة في المركز التاسع مقابل 22 نقطة لميدلسبروه في المركز الثالث عشر.

وحقق بورتسموث فوزا مقنعا على ديربي كاونتي وتغلب عليه 3/1 ليرتفع رصيد بورتسموث إلى 37 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد ديربي كاونتي عند سبع نقاط في المركز العشرين الأخير.

وأحرز بنجامين موارواري الأهداف الثلاثة لبورتسموث (هاتريك) في الدقائق 37 و40 و55 بينما كان هدف ديربي كاونتي من نصيب ليوين نياتانجا وأحرزه في الدقيقة الثالثة من المباراة.

وتشهد المرحلة نفسها غدا الأحد لقاء ويجان مع إيفرتون ومانشستر سيتي مع ويستهام على أن تختتم بعد غد الاثنين بلقاء ليفربول مع أستون فيلا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس