عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-01-2008 - 11:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ميسي في تشكيلة برشلونة أمام راسينج سانتاندير غدا

أكد المدرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم أنه قرر إدراج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في قائمة الفريق غدا أمام ضيفه راسينج سانتاندير في الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الأسباني.

ويأتي وذلك بعد تعافي ميسي من الإصابة الأخيرة التي لحقت به وتسببت في غيابه لمدة خمسة أسابيع.

وأوضح ريكارد أن ميسي "لا يزال بحاجة إلى التأقلم على جو المباريات وأنه لا يستطيع أن يلعب مباراة كاملة".. وهي إشارة واضحة على أن ميسي سيبدأ المباراة من على دكة البدلاء حسبما أفادت صحيفة ماركا الرياضية.

واعتبر المدرب الهولندي أن ميسي واحد من أهم اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في الدور الثاني من بطولة الدوري الأسباني خاصة في ظل الصراع على صدارة الدوري التي ينفرد بها غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق سبع نقاط.

وقال ريكارد إن فريقه سيلعب مباراة الغد أما ضيفه سانتاندير وعينه على مباراة "الدربي المدريدي" حيث سيواجه فريق ريال مدريد تجربة صعبة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد لكنه أكد في الوقت ذاته أنه يفضل التركيز فقط في مباريات فريقه والسعي لحصد أكبر عدد من النقاط بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى.

كما أبرز ريكارد أن "الدوري الأسباني لم يتحدد بطله بعد وهناك مباريات عديدة متبقية. ونحن واثقون في قدرات لاعبينا".

وطالب ريكارد جماهير الفريق بمؤازرته في الأوقات العصيبة التي سيمر بها قائلا "في الواقع الفريق عليه أن يقدم كرة جيدة ليمتع الجماهير التي ستقابل اللعب الجيد بالتشجيع الحار لكننا بالفعل سنحتاج تشجيعهم في الأوقات العصيبة".

رد مع اقتباس