عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-01-2008 - 12:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
إيفرتون ينفرد بالمركز الرابع بالدوري الانجليزي و ينتظر مباراة ليفربول مع فيلا

انفرد إيفرتون بالمركز الرابع بترتيب مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه اليوم الأحد على مضيفه ويجان 2/1 ضمن منافسات الاسبوع 23 من المسابقة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد إيفرتون إلى 42 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام ليفربول الذي سيلتقي مع أستون فيلا (ولكل منهما 39 نقطة) غدا الاثنين في ختام منافسات الاسبوع 23 .

بينما تقدم مانشستر سيتي إلى المركز الخامس بترتيب المسابقة خلف إيفرتون بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة بتعادله 1/1 مع ضيفه ويستهام في مباراة أخرى اليوم.

ونجح ويجان اليوم في فرض ضغط هجومي كبير على ضيفه إيفرتون باستاد "جيه جيه بي" خلال الشوط الأول من المباراة. ولكنه فوجئ بضيفه يسجل هدفين متتاليين خلال ثلاث دقائق فقط قبل نهاية شوط المباراة الاول.

حيث وقع مدافع ويجان تيتوس برامبل في خطأ دفاعي آخر من تلك الاخطاء التي أصبح مشهورا بها عندما مرر كرة خلفية قطعها مهاجم إيفرتون أندرو جونسون وسددها بين قدمي كريس كيركلاند حارس ويجان محرزا الهدف الاول للفريق الزائر.

وبعد أقل من دقيقتين فقط كان إيفرتون قد عزز تقدمه بنتيجة 2/ صفر عندما سجل جوليون ليسكوت هدفا ، هو السابع له بهذا الموسم ، من مسافة قريبة من المرمى من متابعة لضربة ركنية فشل ويجان في إخراجها من منطقة جزائه.

وتجدد أمل ويجان في إدراك التعادل في بداية الشوط الثاني من المباراة عندما سجل فيل جاجييلكا مدافع إيفرتون هدفا في مرماه. ولكن إيفرتون صمد ليحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الانجليزي.

وفي المباراة الاخرى التي جرت اليوم الاحد بالاسبوع 23 من الدوري الانجليزي ، فشل مانشستر سيتي في التغلب على ضيفه ويستهام في ثالث مواجهة تجمع بين الفريقين خلال الأسبوعين الاخيرين.

وبرغم أن مانشستر سيتي كان الافضل في لقائيه السابقين مع ويستهام ، فقد كان ويستهام هو الاقرب إلى الفوز اليوم. حيث تقدم الفريق الزائر في بداية المباراة بضربة رأس رائعة من المهاجم كارلتون كول من متابعة لتمريرة زميله فريدي ليونبيرج.

ولكن مانشستر سيتي ، الذي لم يتعرض لاي هزيمة على ملعبه هذا الموسم ، تعادل بعد ثمانية دقائق فقط بهدف للاعبه داريوس فاسيل مستغلا سوء دفاع ويستهام.

وأبدى ألان كيربشلي مدرب ويستهام غضبه الشديد لاحتساب هدف مانشستر سيتي بعدما أظهرت الاعادة التليفزيونية أن فاسيل كان في موقف تسلل قبل إحرازه الهدف مباشرة.

ولم يتمكن مانشستر سيتي من خلق العديد من الفرص التهديفية خلال المباراة حيث كانت أفضل الفرص التي شهدتها المباراة من نصيب ويستهام. وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق ، حرم جو هارت حارس مرمى سيتي اللاعب مارك نوبل من تسجيل هدف الفوز الذي كان فريقه ويستهام يستحقه.

رد مع اقتباس